تمارين حرق دهون الارداف .. تخلصي من الدهون من المنزل

DailyMedicalinfo Discard fat of the buttocks
تبحث العديد من السيدات عن تمارين حرق دهون الارداف ،لأنها مشكلة تؤثر بشكل كبير على الشكل الجمالى للجسد، فمن الصعب فقدان دهون الفخذين، ولكنه ليس مستحيلًا.

حيث تعانى معظم النساء خاصة فى الوطن العربي، من زيادة دهون الأرداف، حتى بعد تطبيق نظام غذائي لفترة معينة، ولكن لا غنى عن ممارسة تمارين رياضية بشكل فعال، لأنها تعمل على شد ونحت منطقة الأدراف بشكل جذاب.

أسباب تكون دهون الأرداف

تعاني النساء خاصة مع التقدم فى العمر من زيادة نسبة دهون الأرداف بسبب قلة تدفق الهرمونات، وبالتالى يؤدي ذلك إلى تراكم الدهون بشكل تدريجي، فهناك زيادة إفراز الكورتيزول مع انخفاض الإستروجين، والكورتيزول يعزز تراكم الدهون في الجسم، مما ينتج عنه زيادة فى تكوين الدهون في الأرداف.

أهمية تمارين حرق دهون الارداف

عليك اتباع نظام غذائي صحي مع تمارين القلب لحرق السعرات الحرارية، وممارسة النشاط البدني المستمر لمدة لا تقل عن 60 دقيقة، لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

كما تساعدك تمارين حرق دهون الارداف “تمارين الكارديو” فى نحت الساقين والجسم بشكل كامل، وشد العضلات، كما تساعد على زيادة التركيز و الحركة لأنها تساعد فى نشاط الدورة الدموية وتقلل من السيلوليت.

وأوصت جمعية القلب الأمريكية بضروة ممارسة تمرينات القلب لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم أو لمدة خمسة أيام خلال الأسبوع لزيادة النشاط اليومي للقلب، مما يزيد من حرق دهون الارداف.

كما يمكن ركوب الدراجة، أو المشي، أو تمارين الجري في المكان، أو تسلق الجبل، لحرق دهون الأرداف، وعليكِ المحافظة على تخصيص 30 دقيقة من يومك لممارسة الرياضة بشكل فعال، لمنع آلام عظام الفخذين والركبة والمفاصل، مع التقدم فى العمر.

نظام غذائي لحرق دهون الفخذين

لا توجد خطة طعام لـ حرق دهون الفخذين، ولكنه إمداد الجسم بالطعام الصحيح سيساعدك على إنقاص الوزن من الجزء السفلي من الجسم، فعليك تناول تناول الحبوب الكاملة، مثل الخبز الكامل الحبوب بدلاً من الأبيض، و التقليل من تناول الحلويات و الأطعمة المقلية، وزيادة تناول الخضار و الفواكه، والبروتينات الخالية من الدهون.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة كل يوم معلومة طبية - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد