نيورو ب Neuro B مكمل غذائي فيتامين ب المركب

يعد نيورو ب Neuro B من المكملات الغذائية التي تمنح الجسم بعض أنواع فيتامين ب، وسنتعرف فيما يلي على أهم التفاصيل التي تحتاج معرفتها عنه.

ADVERTISEMENT

مكونات نيورو ب

يحتوي هذا الدواء على أنواع من فيتامين ب التي تلعب دورًا هامة في الكثير من الوظائف الحيوية للجسم:

فوائد دواء نيورو-ب

تُستخدم نيورو ب للاعصاب للوقاية من وعلاج أعراض نقص فيتامين ب1 ب6 ب12 في الاضطرابات والأمراض مثل اضطرابات الجهاز الهضمي المؤثرة على امتصاص الفيتامينات، وارتفاع مستويات الأيض، والحمل، ومتلازمة ما قبل الحيض، والعديد من المشاكل الصحية الأخرى، إضافة إلى منح الجسم الكميات اللازمة المطلوبة لما يلي:

ADVERTISEMENT
  • صحة القلب وجهاز العصبي والأعصاب، والعضلات.
  • إنتاج كرات دم حمراء صحيحة.
  • تعزيز مستويات الطاقة.
  • الوظائف المعرفية.

نيورو ب للشعر

توجد بعض التساؤلات عن استخدام حبوب نيورو ب للشعر نظرًا لاحتوائها على فيتامين ب12 الذي يُعتقد بأهميته لصحة الشعر، ويوضح أحد المصادر أنه على الرغم من احتمالية تساقط الشعر مع نقص فيتامين ب12، إلا أن بعض الأبحاث لا تقترح أن الحصول على المكملات الغذائية يعزز من نمو الشعر، وبصفة عامة، اسأل طبيبك عما إذا كان تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين ب المركب مفيدة للشعر.

تنبيهات ما قبل استخدام حبوب نيورو بي

  • أخبر الطبيب والصيدلي أولًا إذا كنت ممن يعانون من الحساسية من أي مادة من المواد الفعالة.
  • أخبر الطبيب والصيدلي إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية مثل أمراض القلب، والسكري، وأمراض الكبد والرئتين، ونقص الفيتامينات وخصوصًا فيتامين ب12، وغيرها من الأمراض، وأخبر الطبيب إذا كنت تخضع للغسيل الكلوي.
  • أخبر الطبيب والصيدلي بالتاريخ الدوائي بالكامل، وخصوصًا المكملات الغذائية الأخرى التي تحتوي على نفس المادة الفعالة، والمضادات الحيوية، وأدوية علاج السل، وأدوية علاج الصرع، والربو، وبعض أدوية السرطان، ولا تنس إبلاغه بكل الأدوية غير الموصوفة بروشتة طبية.
  • أخبري الطبيب إذا كنتِ حامل أو مرضعة لضبط الجرعات.

الأعراض الجانبية لنيورو ب

يوضح أحد المصادر احتمالية الإصابة باضطرابات المعدة أو الشعور بالدفء، ويجب الاتصال بالطبيب فورًا في حال ظهور أي أعراض للحساسية.

ADVERTISEMENT

سعر نيورو ب

يتوفر نيورو بي في صيدليات المملكة العربية السعودية بسعر 11.15 ريال.

تنبيه؛ المعلومات المذكورة في هذا الدواء لا تعتبر توصية علاجية، ولا ننصح بتناول الأدوية إلا بعد استشارة الطبيب أو الصيدلي.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د.كريم محمود - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد