تعرفي على اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزرأصبحت النساء الآن أكثر اهتماماً بتقنيات تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، حيث أن المناطق الحساسة أكثر تعرضاً للاسمرار نتيجة الكثير من العوامل مثل الاحتكاك، تابعي المقال التالي لمعرفة اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر 

ADVERTISEMENT

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

تختلف اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر حسب الدولة والطبيب، وتقنية الليزر المستخدمة، وبالتأكيد حسب حالة الاسمرار بعد الكشف، وكم يحتاج الأمر من جلسات.

تبدأ جلسة تفتيح المناطق الحساسة بالليزر الواحدة في مصر من 80 إلى 140 دولار.

ADVERTISEMENT

كيفية تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

تفتيح المناطق الحساسة في الأساس يحدث عند إزالة أسباب الاسمرار، سواء كان زيادة الوزن أو حالة صحية ما، ونحن ننصح هنا بضرورة استشارة طبيب الأمراض الجلدية لينصح بأفضل طريقة لتفتيح تلك المناطق.

استخدام الليزر الأكثر شيوعًا في المنطقة الحساسة هو لإزالة الشعر من “خط البكيني”، وبالتأكيد إزالة الشعر الزائد وتقليل استخدام وسائل إزالته الأخرى مثل كريمات إزالة الشعر سيساهم بالتأكيد في تفتيح المناطق الحساسة.

ADVERTISEMENT

هل تفتيح المناطق الحساسة بالليزر فعّال؟

يمكن استخدام تقنيات الليزر لتفتيح المناطق الحساسة، فتفتيح البشرة بالليزر هو إجراء فعّال يمكن أن يقلل من تصبغ الجلد دون تندب.

يمكن لطبيب الأمراض الجلدية مناقشة ما إذا كانت علاجات الليزر مناسبة لاحتياجاتك أم لا، وإذا كان من المناسب إجراؤها على المنطقة الحساسة أم لا، فقد تكون عملية الشفاء غير مريحة عند علاج المناطق الحساسة، خاصة في حالة الاحتكاك بسبب زيادة الوزن.

انتبهي؛ نود أن ننوه هنا أن نتائج تفتيح المناطق الحساسة بالليزر ليست مضمونة أو دائمة، حيث تعتمد النتائج على العناية اللاحقة بتلك المنطقة، ويجب أن تناقشي النتائج والتوقعات مع الطبيب.

ADVERTISEMENT

مخاطر تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

هناك بعض الأراء من الخبراء وأطباء أمراض النساء التي تحذر النساء من استخدام الليزر عند المناطق الحساسة أو بالقرب من المهبل، وذلك لتجنب خطر تعرض تلك المناطق للحرارة المرتفعة من أجهزة الليزر.

كما يمكن أن يؤدي تفتيح المناطق الحساسة بالليزر إلى تهيج المنطقة الحساسة، أو التسبب في الحرق أو التندب.

كما أظهرت تجارب بعض السيدات أن إجراء العلاج بالليزر على المنطقة التناسلية يمكن أن يسبب الألم، أو الالتهاب أو الندوب، وقد يكون له آثار سلبية على حياة الشخص الجنسية وحتى على الجهاز التناسلي.

ADVERTISEMENT

وفي النهاية وبعد معرفتك اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر ومخاطر استخدام الليزر على المنطقة الحساسة، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د. مروة عصمت - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.healthline.com/health/dark-inner-thighs https://www.refinery29.com/en-gb/2018/11/216528/vaginal-vulval-bleaching-lightening
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد