ما هي فوائد الزنجبيل مع القرفة للجنس؟

الكثير من الأشخاص يريدون معرفة فوائد الزنجبيل مع القرفة للجنس، والحقيقة أن كل من القرفة والزنجبيل، قد يكون لهما بعض التأثير الإيجابي فيما يتعلق بالصحة الجنسية، ولكن مازال هناك حاجة للبحث والتأكد لمعرفة مدى معالية استخدامهما معا.

ADVERTISEMENT

فمثلا واحدة من الأبحاث القليلة التي أجريت لمعرفة تأثير القرفة على الفئران، أظهرت أنه يحتمل أن تساعد القرفة على تحسين وتعزيز النشاط الجنسي عند الفئران المسنة. أيضا من فوائد القرفة المحتملة عموما للجسم، أنها قد تساعد على ضبط مستوى السكر في الدم وخفض الضغط المرتفع، وهي عوامل قد يكون لها تأثير أيضا فيما يتعلق بالصحة الجنسية.

أما الزنجبيل، فيعتقد أنه بسبب تأثير على تعزيز تدفق الدم، فقد يساعد أيضا على تعزيز الرغبة الجنسية، إلى جانب فوائد الزنجبيل للجسم أيضا من خلال التقليل من الإجهاد التأكسدي، الذي قد يؤثر بشكل سلبي على الصحة الجنسية.

ADVERTISEMENT

يمكنكم إضافة القرفة والزنجبيل إلى الطعام كتوابل، أو صنع مشروب وتحليته بملعقة صغيرة من العسل، لكن يجب الحذر من نكهته الحارة، وعدم الإفراط في تناوله ويجب على الأشخاص الذين يتناولون أدوية السكري والأدوية المخفضة للضغط العالي، الحذر واستشارة الطبيب أولا قبل استخدام القرفة والزنجبيل بشكل يومي وخصوصا المكملات.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد