ADVERTISEMENT

سعر ابتسامة هوليود في الدول المختلفة.. وكيف يمكن الحصول عليها؟

سعر ابتسامة هوليود

ADVERTISEMENT
لا شئ يعادل التمتع بالأسنان الصحية البيضاء، والمتراصة بجوار بعضها في شكل سليم ومتناسق، يجعل ذلك من ابتسامة هوليود حلم يراود الكثير من الناس، ولكن بما أن تحقيق الأحلام ينطوي على بعض الصعوبات، فإن سعر ابتسامة هوليود قد يكون هو النقطة التي تجعل البعض يتراجع عن اتخاذ القرار بالحصول عليها، فما هي تكلفة ابتسامة هوليود؟ وما الطرق المختلفة للحصول عليها؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال أعزائي القراء، فتابعوا معنا.

ما معنى ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود هو مصطلح شائع في مجال تجميل الأسنان، وهو يشير إلى المظهر الجمالي للأسنان، حيث تكون بشكل متناسق ومشرق ولون أبيض متألق، وقد تم تسميته بهذا الإسم نسبة إلى مشاهير هوليود، والذين يتميزوا بابتسامة رائعة ومظهر صحي للأسنان المتراصة بجوار بعضها في مظهر جمالي رائع.

ADVERTISEMENT

طرق الحصول على ابتسامة هوليود

في عالم طب الأسنان، فإن ابتسامة هوليود هي عبارة عن نتيجة لعدد من الخطوات الطبية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى أسنان أكثر إشراقاً وتنساقاً، سواء مع استخدام تبييض الأسنان، أو الفينير (وهو يعتبر أكثر الإجراءات استخداماً في الغالب)، أو التيجان التي تُعرف أيضاً بتلبيس الأسنان.

ووفقاً لشكل الوجه، وما يحدده الطبيب من الطريقة الأنسب، والتفضيلات الشخصية، فإن ذلك يعطي في نهاية المطاف المزيد من الثقة بالنفس، ويحسن الشكل الجمالي العام للأسنان والابتسامة.

سعر ابتسامة هوليود في مصر

يتوقف سعر ابتسامة هوليود على نوع الطريقة المستخدمة، وأيضاً عدد الأسنان وحالتها، وسمعة ومكانة المركز والطبيب، ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح التكلفة في مصر من 200 إلى 500 دولار للسن الواحد، وذلك عن طريق استخدام عدسات الفينير.

ولكن من أهم مميزات مصر في مجال طب الأسنان، هو أن أغلب العيادات تقدم خصومات وعروض كبيرة في معظم الأوقات.

ADVERTISEMENT

سعر ابتسامة هوليود في الأردن

تعتبر الأردن من الدول غير المنخفضة في تكلفة ابتسامة هوليود، نظراً لارتفاع تكاليف المعدات التي يتم استخدامها، وبشكل عام يمكن أن تصل تكلفة السن الواحد إلى 1000 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة يمكن أن ترتفع أو تنخفض على حسب أسعار المركز الطبي أو المستشفى التي يتم فيها الإجراء.

سعر ابتسامة هوليود في دبي

تتميز الإمارات عموماً بارتفاع تكلفة عمليات التجميل هناك، وقد تأثرت تكلفة ابتسامة هوليود بذلك إلى حد ما، حيث يمكن أن تتراوح التكلفة ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي لكل سن، ولكن يمكن أن تزيد أو تقل حسب الخامة المصنوع منها العدسات، وحالة الأسنان الصحية، وحجم العلاج الذي تحتاجه، وسمعة المركز والطبيب.

سعر ابتسامة هوليود في تركيا

تركيا من الدول الشهيرة بانخفاض التكلفة في العديد من الإجراءات الطبية والتجميلية، وبالنظر إلى تكلفة ابتسامة هوليود هناك، فإنها قد تتراوح ما بين 150 إلى 300 دولار للسن الواحد، ولكن ذلك إذا كان الشخص لا يحتاج إلى إجراءات سوى الكشف الأولي لأخذ المقاسات، وتركيب العدسات فقط.

فوائد ابتسامة هوليود

بالنظر إلى الطرق المختلفة للحصول على ابتسامة هوليود في النهاية، فإنها بشكل عام تقدم لك المميزات والفوائد الآتية:

ADVERTISEMENT
  • الحصول على مظهر صحي للأسنان.
  • إصلاح عيوب الأسنان التي تظهر عند الابتسام، وزيادة الثقة بالنفس.
  • الفينير الذي يتم استخدامه يكون مقاوماً للتسوس والاصفرار وبقع الأسنان.
  • النتائج التي تحصل عليها عادة ما تكون طويلة الأمد للعديد من السنوات المقبلة.
  • كلما كان الإجراء احترافياً، كلما بدا المظهر طبيعياً للغاية.

ولكن بالإضافة إلى المميزات، هناك أيضاً بعض العيوب والأضرار التي يمكن أن تنتج من الحصول على ابتسامة هوليود.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفتم على أسعار ابتسامة هوليود في بعض البلدان، والطرق المختلفة للحصول عليها ومميزاتها، إذا كان لديكم أي استفسار آخر، يمكنكم استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة آية خيري
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://clinicexpert.net/eng/dental/?offer=eng-dental&gclid=EAIaIQobChMIqp_6xanR4AIVbjPTCh2tswYEEAAYAiAAEgIlAfD_BwE
https://www.medscout.com/en/treatments/dentistry/veneers-hollywood-smile
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد