إدارة الغذاء والدواء تصرح باستخدام أول اختبار منزلي للكشف عن كورونا

أول اختبار منزلي للكشف عن كوروناتواصل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إظهار سرعتها في الاستجابة لجائحة كورونا، حيث تم السماح بـ أول اختبار منزلي للكشف عن كورونا COVID-19 في المنزل، وهو الاختبار الأول من نوعه الذي يمكن إدارته ذاتيًا بالكامل ومعرفة النتائج في خلال وقت قصير في المنزل؛ وإليك تفاصيل الخبر.

ADVERTISEMENT

أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر تصريحًا لأول اختبار تشخيصي لفيروس كورونا COVID-19 للاختبار الذاتي في المنزل والذي يوفر نتائج سريعة، وهذا الاختبار عبارة عن اختبار جُزيئي يتم استخدامه لمرة واحدة ويهدف إلى اكتشاف فيروس كورونا الجديد COVID-19.

اختبار فيروس كورونا المنزلي والمُسمى “Lucira COVID-19 All-In-One Test Kit” يكشف الفيروس من خلال عينات مسحة الأنف للأشخاص الذين يُشتبه في إصابتهم بـ COVID-19، والاختبار مُصرح به حاليًا للاستخدام بوصفة طبية فقط.

ADVERTISEMENT

يعمل الاختبار عن طريق تحريك مسحة العينة التي تم جمعها ذاتيًا في قنينة يتم وضعها بعد ذلك في وحدة الاختبار، وفي غضون 30 دقيقة أو أقل يمكن قراءة النتائج مباشرة من شاشة العرض المضيئة في الاختبار والتي توضح ما إذا كان الشخص إيجابيًا أم سلبيًا بالنسبة لفيروس كورونا، ويجب على الأفراد ذوي النتائج الإيجابية عزل أنفسهم وطلب الرعاية الصحية من الجهات المختصة، وأيضًا يجب على الأشخاص الذين يُظهرون نتائج سلبية ويعانون من أعراض شبيهة بـ COVID المتابعة مع الجهات الصحية المختصة.

التصريح باختبار منزلي للكشف عن فيروس كورونا خطوة مهمة في طريق مكافحة وباء كورونا العالمي، حيث سيتمكن المزيد من الأشخاص الذين قد يكون لديهم COVID-19 من اتخاذ إجراءات فورية بناءً على نتائجهم لحماية أنفسهم ومن حولهم.

ADVERTISEMENT

ولا تنسى أن تتابع: إحصائيات فيروس كورونا في العالم COVID-19 تحديث مباشر

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د. مروة عصمت - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد