زيادة الرغبة الجنسية .. أطعمة تجعل حياتك الجنسية أفضل

أطعمة تزيد الرغبة عند الرجل

نقدم لكم أطعمة لـ زيادة الرغبة الجنسية ، ولكن عليك أن تدرك أولًا أن الطريق الأمثل لحياة سعيدة هو زيادة تدفق دموي للأعضاء التناسلية عند الذكور والإناث على حد سواء.

وهناك بعض الأطعمة التي تُحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة نتيجة زيادة تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، فهي تحمل الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية لكافة الأعضاء، مما يساعد على إفراز الهرمونات الجنسية.

أطعمة لـ زيادة الرغبة الجنسية

الريحان

الريحان منشط عام للدورة الدموية مما يساعد على وصول الدم للأعضاء التناسلية، كما يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل برائحته المميزة التي تهدئ الأعصاب.

التين

يحتوي التين على نسبة عالية من الألياف المفيدة لزيادة التدفق الدموي، وصحة القلب، لذلك فهو يُعد من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية.

الاسبراجوس أو الهيليون

الاسبراجوس أو الهيليون يقلل من خطر الإصابة بـ أمراض القلب، فهو بمثابة مقوي عام ويعمل على تنشيط الدورة الدموية فى الجسم، وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، و زيادة الرغبة الجنسية أيضًا.

العسل

يمد العسل الجسم بالعديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

الفواكه الحمضية

من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل والتي نعمل على زيادة قدرته الجنسية، لأنها غنية بفيتامين C وأحماض الفوليك ومضادات الأكسدة.

الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو أفضل غذاء للجنس، لأنه غني بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة، ونسبة قليلة جدًا من الدهون المشبعة، فهو مفيد جدًا لصحة القلب والشرايين، وبالتالي يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

الشيكولاتة

أكدت العديد من الأبحاث أن المرأة التى تتناول جرعة يومية من الشيكولاتة، خاصة الشيكولاتة الغامقة، لديها رغبات جنسية أكثر، لأن الشيكولاتة تحفز من إنتاج هرمون السعادة الذي يُفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس، وتعمل على زيادة الرغبة الجنسية

الموز

يحتوى الموز على نسبة عالية من الأملاح المعدنية، ومصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم، بالإضافة إلى الألياف الطبيعية.

المأكولات البحرية

المأكولات البحرية الغنية بالـ أوميجا 3 والفسفور يُساعد على تنشيط الدورة الدموية، و زيادة الرغبة الجنسية خاصة المحار.

اللوز

يحتوي اللوز على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية، كالزنك والسلينيوم وفيتامين E، لذلك هو يعد أفضل غذاء للجنس.

الجرجير

من المعروف أن الجرجير من أهم أطعمة زيادة الرغبة الجنسية حيث يمنع الجرجير امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية، لأنه يحتوي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة.

الفراولة

الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B، مما يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية إلى الأعضاء التناسلية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة alaa brbr
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد