6 أمراض محرجة للنساء يخفونها عن الرجال !

مشاكل محرجة للنساء

ADVERTISEMENT

بعض النساء تعاني من مشاكل صحية محرجة وتخجل تماماً من التحدث فيها وربما من الذهاب للطبيب لعلاجها ولكن هذا الأمر يؤدي لمضاعفات كثيرة أنتِ في غنى عنها وسنعرض لكِ في هذا المقال مشاكل محرجة للنساء وأسبابها.

مشاكل محرجة للنساء تخجل من الاعتراف بها

اختلاف حجم الثديين

يقولون أن “الاختلاف لا يفسد للود قضية” لكن ربما لم يكونوا يقصدون هذا الاختلاف لأنه بكل تأكيد سيفسد للود قضايا وخاصة إذا كنتِ قريبة من موعد فرحك لهذا فإن الموضوع مهم وضروري.

ADVERTISEMENT

سيدتي لن يكون الحل في وقوفك أمام المرآة لساعات طويلة يوميًا في انتظار التغيير المفاجئ فللأسف دعيني أخبرك أنه لن يحدث لكن يمكنك في البداية معرفة ما السبب الخفي وراء هذا الاختلاف و هناك عدة أسباب يمكنك معرفتها وتحديد أي منهم هو الذي سبب لك هذه المشكلة ، كما يمكنك ممارسة بعض التمارين الطبيعية التي قد تؤتي ثمارها سريعاً – شاهدي تمارين طبيعية لتكبير الثدي و متابعة الدليل الشامل لتكبير الثدي طبيعيًا وبدون جراحة.

تأخر الإنجاب

“لسه مفيش حاجة جاية في السكة” .. جملة صغيرة تختصر الموضوع في أن أوردر المولود الجديد تأخر في الوصول إليكِ وعليكِ سرعة الاتصال به قبل أن تتكرر هذه الهجمات المرتدة لتعكر صفو حياتك، لكن هناك سؤال برئ يدور برأسك بكل تأكيد “هو فيه أشياء بتسهل عملية الحمل ؟! سؤالك طبعًا مهم ولأننا حريصون دائما على أن لا تطول رحلة عذابكما مع هجمات الأهل والأقارب فإليكِ بدليلك الشامل للوصول لحمل بأسرع الطرق.

ADVERTISEMENT

أما إذا كانت إجابتك أنكِ جربتي كل هذه الطرق والتي لم ترحمك من القيل والقال فهذا لأن هناك أمور لابد أن تكوني على معرفة بها قبل تجربة هذه الطرق لكن دعيني أراجعها معكِ وبالضرورة أن تشاركيها مع زوجك فربما لا يعرفها وأخبريه بلغة الكورة “هذه أفضل الأوقات لاحراز الأهداف ” !!

وفي النهاية لا تجعلي التفكير في الحمل يسيطر عليكِ ويمنعك من الاستمتاع بشهور زواجك الأولى وحاولي قدر الإمكان ألا تشغل بالك فكرة الحمل حيث أن التوتر والقلق يؤثر سلباً على حالتك النفسية وعلى حدوث الحمل.

رائحة المهبل الكريهة

تخيلي أن زوجك اصطحبك في يوم من الأيام لأحد المطاعم وقبل الدخول شممتِ رائحة سمك كريهة فماذا سيكون رد فعلك ؟! إذا ما لا ترضيه لنفسك يجب ألا تضعي شريك حياتك يواجهه فلا يمكن للرجال أيضاً الإقبال على رائحة المهبل التي تشبه رائحة السمك! .. هذه الرائحة التي تجعلك في حرج دائم وخوف من أن يلاحظها شريك حياتك منبعثة منكِ واعرفي أن الانطباع الأول يدوم.

ADVERTISEMENT

في الحقيقة توجد بكتيريا طبيعية في المهبل ولكن النمو غير الطبيعي لهذه البكتيريا من الأسباب الرئيسية لرائحة المهبل الكريهة، وكثيراً ما يصاحب ذلك بعض الإفرازات المختلفة في اللون والرائحة بالإضافة إلى الشعور بالحكة والاحمرار والتهيج وأيضاً الشعور بألم عند التبول وأثناء الجماع.
وقد تكون هذه الرائحة مقبولة وغير نفاذة ولا أحد يستطيع ملاحظتها وقد تصبح أحياناً نفاذة وتشبه رائحة السمك وبالتالي تكون محرجة للغاية كما تشير هذه الرائحة الغريبة إلى وجود مشاكل غير طبيعية لكن إذا عرف السبب بطلت المشكلة وهنا أهم الأسباب لتلك الرائحة وكيفية التخلص منها بسهولة .

اقرئي أيضاً: 9 آلام قد تعانين منها في المنطقة الحساسة

الشخير

المقطوعات الموسيقى من أكثر الأشياء التي يستمتع بها الرجال وخاصةً في أوقات فراغهم لكن بكل تأكيد لا يريد زوجك أن يسمع يوميًا معزوفات لبيتهوفن من الشخير المتواصل كل ليلة … وقد لا يواجهك المسكين بهذه الحقيقة خوفاً من إحراجك.

ADVERTISEMENT

في الحقيقة توجد مشاكل محرجة للنساء كمشكلة الشخير والتي قد يعاني منها النساء أيضاً وهذه المشكلة تشكل إحراجاً كبيراً للنساء خاصةً المرأة المتزوجة لأنها قد تدفع الزوج لترك غرفة النوم من شدة الانزعاج من صوت الشخير وعادةً قد لا تعترف النساء بأنهن يعانين من الشخير أثناء النوم أو على الأقل ليس بنفس الصوت الذي يصدره الرجال.

وقد يحدث الشخير بسبب عدة عوامل مثل زيادة الوزن وارتفاع ضغط الدم والإصابة بالسكري والتهاب الجيوب الأنفية كما أن انحراف الحاجز الأنفي أحد أسباب الشخير، وفي كل الأحوال يجب الذهاب للطبيب لتحديد السبب الرئيسي للشخير ووصف العلاج المناسب، كما أن اتباع بعض الطرق يساعد في التخلص من مشكلة الشخير المزعجة.

اقرئي أيضاً: 6 طرق للتخلص من الشخير

ADVERTISEMENT

التعرق الزائد

من المألوف والطبيعي أن نرى عرق الرجل بحكم اختلاف الطبيعة بين الرجل والمرأة وما يثير اشمئزاز الرجل أحياناً هو ظهور بقع العرق على ملابسك وبالطبع هي مشكلة محرجة تواجهك وتواجه الكثير من النساء أيضاً وهي تحدث عندما يكون هناك نشاط زائد في غدد التعرق وقد ترجع هذه المشكلة أحياناً لأسباب مرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية وانخفاض نسبة السكر في الدم والسمنة واضطراب القلق العام.
ولكن هناك حلول غير مألوفة وحديثة للتخلص من مشكلة العرق الزائد إليك بعضًا منها اقرأيها وشاركيها مع من تعاني من نفس المشكلة

اقرئي أيضاً: كيف تتغلبين على التعرق المفرط؟

حكة المهبل

من أكثر المشاكل المحرجة التي تعاني منها النساء وقد تحدث بسبب انتقال العدوى التناسلية أو حساسية الجلد أو عدوى الخميرة أو الإصابة بداء المشعرات كما أن الاضطرابات النفسية والقلق والتوتر من الأسباب الرئيسية لحكة المهبل وقد تعاني بعض النساء من هذه المشكلة بعد سن الأربعين بسبب انقطاع الطمث.

ADVERTISEMENT

اقرئي أيضاً: كيف تتخلصين من حكة المهبل بكل سهولة؟

وفي النهاية فلا يوجد شيء يستدعي كل هذا الإحراج كل ما في الأمر الاعتراف بالمشكلة وبأهمية الذهاب للطبيب للتخلص منها وعلاجها.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد