8 مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال
مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

يمكن علاج مشكلة ضعف الانتصاب بالعديد من الطرق المختلفة وقد تكون بعض الطرق الطبيعية فعالة في العلاج، إليك قائمة بأهم مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال وتساعدهم في التخلص من المشكلة، تابعنا حتى النهاية لتتعرف عليها.

ADVERTISEMENT

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال

يمكن أن تساعد بعض العصائر والمشروبات الساخنة في تقوية الانتصاب، إليك قائمة بها:

1- عصير الرمان

في حالة كنت تبحث عن مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال، فعليك أن تعلم أن عصير الرمان أحد هذه المشروبات، فوفقاً لدراسة تم القيام بها على مجموعة من الأشخاص وجد أن عصير الرمان له القدرة له القدرة على تحسين عملية الانتصاب، وذلك لدى الأشخاص المصابين بحالات خفيفة أو متوسطة من ضعف الانتصاب.

2- عصير البطيخ

يمكنك تناول البطيخ في صورته الطبيعية أو تناوله على شكل عصير من أجل الاستفادة من فوائده في علاج ضعف الانتصاب، وذلك لأنه يحتوي على اللايكوبين، بالإضافة إلى بعض العناصر الأخرى التي قد يكون لها تأثير مماثل لتأثير علاج ضعف الانتصاب بالأدوية.

3- عصير العنب

وذلك لأن عصير العنب أحد أهم العصائر التي تحتوي على بعض المواد التي قد تساعد في زيادة عنصر أكسيد النيتريك في جسمك، والذي له دور في حدوث عملية الانتصاب، لذا احرص على أن يكون جزءًا من نظامك الغذائي.

ADVERTISEMENT

4- عصير التوت

يمكن أن يساعد تناول عصير التوت والفواكه الأخرى التي تنتمي إلى نفس الفئة مثل الفراولة في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، وذلك وفقاً لدراسة تم القيام بها، والتي أثبتت أن هذه الفواكه تحتوي على الفلافونويد، والذي يرتبط استهلاكه بتقليل ضعف الانتصاب بنسبة قد تصل إلى 19%.

5- عصير البنجر

يقترح البعض أن استخدام وتناول عصير البنجر لبعض الوقت وبصورة دورية يمكن أن يساعد في الحفاظ على قوة الانتصاب، ولكن لا توجد دراسات علمية تؤكد هذا الأمر، ولكن من الممكن أن يكون فعالاً خاصة وأن عصير البنجر يحتوي على عناصر مثل أكسيد النيتريك، كما يحتوي على الجوانوسين أحادي الفسفات الحلقي، وهو أحد العناصر التي قد تكون مفيدة لزيادة تيار الدم المتجه إلى القضيب.

6- القهوة

يمكن أن يساعد الكافيين الموجود في القهوة في زيادة تيار الدم داخل الجسم، مما يعني زيادة تيار الدم المتجه إلى القضيب، كما أن واحدة من الدراسات أشارت أن تناول كوبين أو ثلاثة أكواب من القهوة قد يكون فعالاً في حماية الرجال من خطر الإصابة بضعف الانتصاب.

7- الشاي

يمكن أن يكون الشاي بنفس فاعلية القهوة ويساعد في توفير نفس الفوائد لأنه يحتوي على الكافيين، كما يحتوي كلاهما على الفلافونويد المفيدة للجسم.

8- بعض مشروبات الأعشاب الساخنة

إن كنت تبحث عن مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال وتفضل الأعشاب، فعليك أن تعلم أن بعض المشروبات الساخنة مثل شاي البابونج وشاي البرغوموت تحتوي على كمية كبيرة من الفلافونويد يرتبط تناولها بتحسين مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال.

مشروبات تسبب ضعف الانتصاب

يمكن أن يتسبب تناول الكحول في التأثير على الشخص، حيث يؤثر على صحته وقدراته الجنسية، فوفقاً لدراسات تم القيام بها وجد أن تناول الكحول يمكن أن يسبب مشاكل ضعف الانتصاب ومشاكل انخفاض الرغبة الجنسية ومشاكل سرعة القذف، بل قد يؤثر على تيار الدم المتجه إلى القضيب في حالة تم تناوله بكثرة.

والآن وفي ختام مقالنا وبعد أن تعرفنا عن أهم مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال، وبالرغم من هذا ننصحكم بزيارة الطبيب إذا كنتم تعانون من مشكلة ضعف الانتصاب لتحصلوا على العلاج الطبي المناسب، كما لا ننصح بتناول أي مشروبات إلا بعد استشارة الطبيب خاصة وأن تأثيرها قد يختلف من شخص لآخر، مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة يسرا الشرقاوي - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد