ما هو أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف؟

زيت يدهن لعلاج سرعة القذف
ما هو أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف؟

يعاني العديد من الرجال من مشكلة سرعة القذف، والتي تؤثر على حياتهم الشخصية وتتسبب لهم في مشاكل نفسية، وتتنوع الطرق لعلاج القذف المبكر، ويمكن استخدام الزيوت كأحد الطرق المنزلية لعلاج سرعة القذف؛ لذا ما هو أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف؟

ADVERTISEMENT

أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف

توجد عدة أنواع مختلفة من الزيوت يمكن استخدامها لعلاج القذف المبكر وتشمل:

1. زيت القرنفل (Clove Oil)

فقد أشارت بعض الدراسات الحديثة أنه عندما يُدهن زيت القرنفل على القضيب يساعد ذلك على تأخير القذف؛ وذلك لتأثيره المخدر على القضيب، وبالتالي علاج سرعة القذف.

2. زيت النعناع (Mint Oil)

يعمل زيت النعناع على تعزيز الانتصاب لدى الرجال، بالإضافة أنه يحسن من نوعية وكمية الحيوانات المنوية؛ مما يؤدي إلى حل مشاكل عدم القذف أو سرعة القذف، كما يزيد زيت النعناع من الشعور بالتخدير وتنميل القضيب، مما يقلل من الإحساس بالإثارة، لذلك يعتبره البعض أفضل زيت يدهن لعلاج سرعة القذف.

3. زيت جوز الهند (Coconut Oil)

يعرف زيت جوز الهند باستخداماته في العديد من مستحضرات التجميل، فهو على المعادن والبروتينات والكربوهيدرات والعديد من الخصائص المهمة للبشرة والجلد. ولكن بجانب ذلك فالتدليك بزيت جوز الهند يعمل على تقليل حرارة الجسم المصاحبة للإثارة الجنسية، وبالتالي قد يؤخر القذف.

ADVERTISEMENT

4. زيت الزنجبيل (Ginger Oil)

يمتلك الزنجبيل خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، وعند دراسة زيت الزنجبيل وجدت بعض الأبحاث أنه يعزز الانتصاب وقد يؤخر من القذف السريع.

5. زيت القرفة (Cinnamon Oil)

أشارات العديد من الدراسات أن لزيت القرفة العديد من الفوائد في تحسين جودة الحويانات المنوية، بالإضافة للتعزيز من الانتصاب وزيادة معدلات بعض الهرمونات المهمة، مما يساعد في تأخير القذف وتحسين الصحة الإنجابية.

6. زيت الصبار (Aloe vera Oil)

يدهن زيت الصبار لعلاج القذف المبكر، والذي يمتلك أهمية كبيرة في تحسين إنتاج الحيوانات المنوية، بالإضافة لتحسين إنتاج الهرمونات الجنسية للرجل، مما يساعد ذلك في تأخير القذف.

7. زيت الزيتون (Olive Oil)

يساعد زيت الزيتون في تحسين الانتصاب وزيادة تدفق الدم للقضيب، مما يساعد في تأخير القذف، وزيادة مدة العلاقة الجنسية.

8. زيت بذور البطيخ (Watermelon seed Oil)

يمتلك زيت بذور البطيخ خصائص مضادة للأكسدة بالإضافة لتعزيز تدفق الدم في الأوعية الدموية، مما يساعد في تعزيز الانتصاب، وتحسين صحة الحيوانات المنوية، وبالتالي علاج سرعة القذف.

9. زيت جوزة الطيب (Nutmeg Oil)

تستخدم مستخلصات جوزة الطيب منذ فترة طويلة في الطب التقليدي لجنوب آسيا؛ لعلاج الضعف الجنسي لدى الذكور، كما وجدت إحدى الدراسات أن جوزة الطيب مرتبطة بمستويات أعلى من النشاط الجنسي، وبالتالي قد يساعد ذلك في تأخير القذف.

تحذير هام بشأن استخدام زيوت لتأخير القذف

في الوقت الحالي، بالرغم من الدراسات والفوائد السابقة، إلا أنه لا توجد دراسات قاطعة لإثبات أن الزيوت يمكن أن تعالج بشكل فعال الضعف الجنسي وسرعة القذف لدى الذكور؛ لأن الكثير من الأبحاث أجريت على الفئران وليس البشر. ولذلك يجب عليك التحدث مع الطبيب قبل اعتماد أي من الزيوت السابقة كعلاج لسرعة القذف.

كما أن بعض هذه الزيت قد تسبب تهيج للجلد الحساس سواء للرجل أو للمرأة مع الملامسة، لذلك ننصحكم بشدة بعدم اتباع أي نصائح أو وصفات بشأن دهن الزيوت الطبيعية لعلاج مشكلة القذف المبكر قبل استشارة الطبيب، كما يجب التوقف عن ذلك فورا عند ملاحسة أي أعراض مثل تهيج واحمرار الجلد والتوجه للطبيب.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د.عبدالله عيسى - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد