ADVERTISEMENT

لم تتأخر عن مريض محتاج.. هبة خفاجي “طبيبة الغلابة” التي رحلت عنا باكرا

هبة خفاجي

ADVERTISEMENT
رحلت في الساعات الماضية الدكتورة هبة خفاجي مدرس علاج الأورام بالقصر العيني بمصر، بسبب أزمة قلبية طارئة رحلت معها عن عالمنا.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بخبر وفاة الدكتورة هبة خفاجي او طبيبة الغلابة كما يحب أن يصفها محبيها ومتابعيها من الأصدقاء والمرضى الذي لم تتدخر جهدا في مساعدتهم في كل وقت دون ملل.

ADVERTISEMENT

ولكن بشكل مفاجئ ألمت أزمة قلبية بالطبيبة الشابة صاحبة الثلاثين عاما، لتفارق الحياة وسط حزن جارف من محبيها وكل من تعامل معها ذاكر العديد من المواقف الإنسانية التي كانت الطبيبة هي بطلتها.

هبه خفاجي

في حال قررت تصفح حسابتها الشخصية على مواقع التواصل ستجد دينامو لا يتوقف عن نشر أعمال الخير المختلفة من كفالة أيتام، وعلاج مرضى، وتبرعات، وتوعية بالأمراض خصوا مرض سرطان الثدي، وهو الأمر الذي دفعها لتأسيس جمعية “روح الخيرية” لتوفير الكشف المجاني لمرضى سرطان الثدي.

هبة خفاجي

ADVERTISEMENT

مواقف هبة خفاجي “طبيبة الغلابة” الإنسانية

الكثير من المواقف صادفتنا أثناء بحثنا عن الدكتورة هبة، إلى جانب الرثاء من الأصدقاء على هاشتاج #Heba_Khafagy وحزنهم عليها، وذكرهم بحها للخير فكانت في الأعياد تفضل زيارة مستشفى أبو الريش لمقابلة الأطفال والتخفيف عنهم، وكانت تسعى لإيجاد الأدوية التي يوجد بها نقص لسد احتياج مريض محتاج لها، وكانت لا تتدخر جهدا في توفير العلاج المجاني لحالات كثيرة تعاني المرض ولا تملك المال.

تفاعل واسع مع وفاة دكتورة هبة

خبر وفاة دكتورة هبة دفع الكثير من المشاهير أيضا لنعيها منهم اللاعب المصري محمد أبو تريكة على صفحته الرسمية والفنان نبيل الحلفاوي، بالإضافة إلى المئات من محبيها.

هبة خفاجي

نحن في موقع كل يوم معلومة طبية نثمن كل من يترك بصمة في مجال الطب بأعماله، وندعو الله للدكتورة هبه بالرحمة ولأهلها بالصبر.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد