ADVERTISEMENT

النهدي تطلق العيادة العلاجية الثانية في جدة ضمن سلسلة “النهدي كير”

النهدي كير في جدة

ADVERTISEMENT

أعلنت مجموعة شركات النهدي الطبية الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتي تملك أكبر سلسة صيدليات في المملكة السعودية عن إطلاق عيادة النهدي كير في جدة وهي ثاني عيادة علاجية لها ضمن مشروع عيادات النهدي كير.

ADVERTISEMENT

تم إقامة العيادة الجديدة في حي التحلية بوسط مدينة جدة لتقدم خدماتها المتميزة لكل مواطني المدينة والمقيمين بها، وتقدم الخدمات سواء للمرضى المقيمين بالعيادة أو الوافدين على العيادات الخارجية.

أقسام عيادات النهدي كير في جدة

تحتوي العيادة الجديدة على أكثر من 13 قسم منها أقسام أمراض القلب، وأمراض الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، وقسم الطب الباطني، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، وطب العيون، وطب الأسنان، وطب الأمراض الجلدية، وجراحة العظام، وطب الأسرة، وقسم خاص بالأشعة، وقسم خاص بالتغذية، بالإضافة لقسم استقبال حالات الطوارئ. كما تتميز العيادة بمرافقها المتطورة وأحدث الأجهزة الطبية في جميع التخصصات، لتقديم الخدمات العلاجية الشاملة والمتميزة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة النهدي المهندس “ياسر جوهرجي” أن إطلاق العيادة الجديدة في سلسلة عيادات النهدي كير يعد شهادة على التزام مجموعة النهدي بدورها في تقديم خدماتها في الرعاية الصحية الشاملة والمتخصصة لكافة فئات المجتمع، وأن هذه الخطوة تعكس مساهمة النهدي في تحسين جودة حياة المواطنين وتقديم رعاية صحية قيمة بما يتماشى مع خطط المملكة المستقبلية حتى عام 2030.

المهندس ياسر جوهرجي عيادات النهدي كير

ADVERTISEMENT

جدير بالذكر أن مجموعة النهدي الطبية تتمتع بسجل حافل من الإنجازات الطبية على مدار أكثر من 35 عاما، بتقديم الرعاية الطبية من خلال شبكة ضخمة تشمل 145 موقع في أنحاء المملكة، بـ أكثر من 1000 صيدلية.

كما تقدم النهدي خدمة مجتمعية من خلال عيادتها التثقيفية لضيوف صيدليات النهدي، وذلك لرفع الوعي وتوضيح طريقة التعامل مع حالالتهم الصحية وتحسين نمط حياتهم، وذلك يتم عن طريق صيادلة مدربين من مركز جوسلين للسكري، ومدربين على التطعيم والأمراض المتخصصة وإدارة الأدوية العلاجية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد