“النهدي كير” عيادات مميزة تكمل مسيرة نجاح مجموعة النهدي في المملكة السعودية

عيادات النهدي كير“شعارنا في النهدي كير هو رعاية من القلب.. الرعاية الفائقة من القلب للقلب لتلبية احتياجاتك واثراء تجربتك الشخصية. هذا هو نهجنا في النهدي، نسعى في النهدي كير يدًا بيد مع طاقمنا الطبي لحياة مليئة بالصحة”..

ADVERTISEMENT

هكذا بدأ مشروع ضخم من أنجح المشاريع في المملكة السعودية والذي يعد خطوة أخرى في مسيرة نجاح مجموعة كبيرة غنية عن التعريف مثل مجموعة شركات النهدي الطبية لتقديم الرعاية الصحية المميزة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تهدف عيادات النهدي كير إلى تقديم خدمات طبية مميزة محورها هو الرعاية المثلى لطالبي الخدمة، بالإضافة إلى اعتمادها على أعلى معايير الجودة والسلامة، وذلك تماشيا مع خطة المملكة السعودية في العشر سنوات القادمة لتحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين بالمملكة والارتقاء بالوعي الصحي، وقد استقبلت العيادات حتى اليوم أكثر من 50,000 زائر.

ADVERTISEMENT

وقال المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات النهدي أن افتتاح عيادات النهدي جاء نتيجة وجود فرص شاغرة في مجال الرعاية الصحية خاصة في مجالات التشخيص والعلاج مما يحتم التوسع في هذا المجال بما يتماشى مع خطة المملكة حتى عام 2030.

أقسام عيادات النهدي كير

تضم العيادات مجموعة من أكفأ الأطباء المتخصصين والمدربين على أعلى مستوى في تقديم الرعاية الطبية الحديثة، مقسمين على 16 قسم، وهم:

ADVERTISEMENT
  1. طب الأسنان
  2. أمراض القلب
  3. الأمراض الجلدية
  4. طب العيون
  5. طب الأسرة
  6. النساء والولادة
  7. جراحة العظام
  8. طب الأطفال
  9. الطب الباطني
  10. طب المخ والأعصاب
  11. قسم الأنف والأذن والحنجرة
  12. الجراحة العامة
  13. المسالك البولية وأمراض الذكورة
  14. قسم الطوارئ
  15. قسم التغذية الإكلينيكية
  16. قسم الأشعة

كما تقدم عيادات النهدي كير فحوصات وإجراءات خاصة بالخدمات الحكومية مثل:

  • فحص الإقامة (مختبر وأشعة + كشف طبيب)
  • فحص الإقامة مع التطعيم.
  • فحص البلدية (مختبر + أشعة + طشف طبيب + تطعيم)
  • فحص رخصة قيادة (فصيلة الدم + كشف عيون)

خدمة طبيبك أونلاين

لا تقتصر خدمات العيادة فقط على التواجد في العيادة للفحص، بل تقدم العيادة خدمة “طبيبك أونلاين” تماشيا مع ظروف التعايش مع وباء كورونا، والتي تقدم خدمة الاستشارة المرئية عن طريق التواصل أونلاين مع طبيب.

ADVERTISEMENT

الباقات العلاجية والعروض

تهتم أيضا العيادات بالظروف المعيشية للأفراد وللمساهمة في تحسين جودة حياتهم بأقل تكلفة ممكنة، حيث توفر العيادات مجموعة من الباقات العلاجية المختلفة التي تشمل عدة خدمات تقدم معا وتغطي جميع احتياجات ضيوفهم بعروض خاصة، وتشمل باقات العناية بالأسنان وباقات العناية الجلدية، والباقات الصحية الشخصية، وباقات خاصة بالعناية بالأم والطفل.

موقع عيادات النهدي كير

بدأت العيادات سلسلتها في جدة بافتتاح عيادتين أساسيتين، على أن تستكمل السلسلة على مدار هذا العام، كما تستقبل العيادات زوارها يوميا من السبت للخميس من الساعة 9 صباحا وحتى 1 مساءا، ومن الساعة 5 مساءا وحتى 9 مساءا، مع تخصيص يوم الجمعة لحالات الطوارئ فقط.

جدير بالذكر أن عيادات النهدي كير ليست الخطوة الأولى لسعي المجموعة للارتقاء بحياة الأفراد وصحتهم في المجتمع، بل سبقت ذلك بعدة مبادرات لا تقل أهمية عن الرعاية الطبية، وتشمل هذه المبادرات: العيادات التثقيفية الصحية داخل الصيدليات، ومبادرة “وازن حياتك” لتحقيق التوازن في جوانب الحياة الصحية الأساسية: التغذية والنشاط البدني والصحة النفسية، وتحدي المليار خطوة للتشجيع على المشي، بالإضافة لبرنامج العناية بكبار السن، وبرنامج الأمومة والطفولة.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد