6 مشروبات لحرق الدهون وتخسيس البطن في سحور رمضان

مشروبات لحرق الدهونيشتكي الناس من أن شهر رمضان هو شهر لزيادة الوزن، وعليهم تأجيل الحمية الغذائية أو الرجيم، ولكن للتخلص من الدهون الكثير من الوسائل التي نلجأ للبحث عنها خاصة في شهر رمضان لاستغلال أوقات الصيام الاستغلال الأمثل في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون وتحسين المظهر؛ لذلك نقدم لكم مشروبات لحرق الدهون وتخسيس البطن في رمضان وتحديداً في وقت السحور

ADVERTISEMENT

مشروبات لحرق الدهون

هذه هي أهم المشروبات التي تساعد في التخلص من الدهون، وأفضل وقت لتناولها هو السحور، وهي كالتالي:

ماء الديتوكس

المياه المنكَّهة أو ماء الديتوكس، وذلك عن طريق إضافة بعض النكهات إلى المياه قبل تناولها مثل النعناع أو الحامض، من أجل التشجيع على شرب كميات أكبر؛ حيث إنها تعمل على ترطيب الجسم ووطرد السموم من الجسم، كما تساعد الجسم على حرق الدهون.

ADVERTISEMENT

الشيكولاتة الداكنة

مشروب الشيكولاتة الداكنة، يعمل على الحد من الشهية تّجاه الطعام أثناء فترة الصيام، كما يساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن.

عصير البطيخ

عصير البطيخ الطبيعي، عصير البطيخ الطبيعي والمُعد في المنزل أي من دون أي إضافة السكر، يُفيد في التخلص من الدهون كما يُفيد في إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات.

ADVERTISEMENT

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر، للشاي الأخضر الكثير من الفوائد ومن بينها التخلص من الدهون، لذلك يُنصح بتناوله أثناء تناول وجبة السحور.

عصير الأناناس

عصير الأناناس مع زيت بذور الكتان، يعمل خليط عصير الأناناس الطبيعي مع زيت بذور الكتان على التخلص من الدهون الجسم المتراكمة.

شاي النعناع المثلج

يعمل هذا المشروب عند تناوله أثناء وجبة السحور على تسريع عملية الهضم، وكذلك التخلص من دهون الجسم المتراكمة.

ADVERTISEMENT

الآن فرصتك ذهبية لإنقاص وزنك خلال شهر رمضان بتناول مشروبات لحرق الدهون وتخسيس البطن في وقت السحور، مع اتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن والتخلص من مشكلة زيادة الوزن في رمضان.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة محمد عصام - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد