عبارات يكرهها الرجل و لا يفضل سماعها من المرأة أبداً

عبارات يكرهها الرجلفي كثير من الأحيان تتحدث المرأة دون أن تفكر فيما تقوله أو في مدى تأثير كلامها على الرجل فبعض العبارات يكون لها تأثير السهام على الرجل و من هنا تتسع الفجوة بينهما و تزيد المشاكل بل وربما يرفض الرجل الدخول في حديث آخر معها، فهناك بعض العبارات التي يجب ألا تقوليها أمام الرجل لأنه يكره سماعها لذلك تعرفي على عبارات يكرهها الرجل حتى تتجنبي المشاكل الناتجة عنها.

ADVERTISEMENT

عبارات يكرهها الرجل

هناك كلمات و عبارات كثيرة لا يفضل الرجل سماعها من المرأة، لذلك إليكِ 4 عبارات يكرهها الرجل وهي :

عبارات السخرية

عندما تكون شخصية المرأة مميزة فإنها تجذب الرجل إليها فهو يريد المرأة التي تحتويه و يلجأ لها عندما يفكر في أي شيء لذلك فلابد أن تتحلي في بعد الأوقات بالجدية وتجنب استخدام عبارات السخرية والاستهزاء التي لا يفضل الرجل سماعها حتى يرتاح الرجل في الحديث معك دائماً.

ADVERTISEMENT

عبارات عدم الثقة بالنفس

تتأثر نفسية المرأة بسبب وجود أي عيوب في شكلها أو مظهرها الخارجي فعندما يزداد وزن المرأة فهذا الأمر يؤثر على ثقتها بنفسها على عكس الرجل الذي لا يهتم بتفاصيل مظهره الخارجي أحياناً، لذلك فيجب عليكِ عدم التحدث أمام الرجل عن وزنك أو أن تسأليه هل زاد وزني ؟ .. لأن الرجل هنا سيلاحظ عدم ثقتك بنفسك.

الاعتزاز بالنفس والغرور

كل رجل يعتقد أنه لديه القدرة على إيقاع أي امرأة في حبه، و هناك عبارات يكرهها الرجل من المرأة وهى العبارات التي تحمل في معناها الافتخار بالنفس والغرور.

ADVERTISEMENT

الغيبة والنميمة

يوجد بعض الرجال الذين لا يتركون مجلساً إلا ويتحدثون فيه عن الناس وينقلون الأخبار ويكثرون من الإنتقادات والخوض في حياة الناس ولكن عندما يلاحظ الرجل اهتمام المرأة بحياة الناس والنميمة فإنه سرعان ما يبتعد عنها لذلك تجنبي هذا الأمر أمام الطرف الآخر.

و الآن .. أخبرينا .. ما هي الكلمة أو العبارة التي يكره زوجك سماعها منكِ ؟ .. شاركينا تجربتك ..

اقرأ أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد