أمور يريدها الزوج من زوجته و لكنه يخجل أن يطلبها منها

أمور يريدها الزوجإن نجاح العلاقة الزوجية بين الزوجين أمر يتطلب الفهم الجيد لرغبات و احتياجات كل طرف مع بذل الجهد لتلبية وإشباع هذه الرغبات لتحقيق الشعور بالسعادة، و للرجل متطلبات ورغبات معينة يريدها من زوجته ولكنه يخجل أن يطلبها منها إما لأنه خجولاً أو مغروراً أو أنه قد يشعر بأن رجولته لا تسمح له بذلك، و لكن هناك أمور يريدها الزوج ولكنه يخجل أن يطلبها منكِ تعرفي عليها في هذا المقال.

ADVERTISEMENT

أمور يريدها الزوج من زوجته

هناك أمور يريدها الزوج من الزوجة ولكنه لا يطلبها لذلك فعلى الزوجة أن تفهم طبيعة زوجها وتلبى له ما يحتاجه دون طلب ومن هذه الأمور :

أن تفهمي تعبيره عن الحب لكِ :

قد لا يعبر لكِ زوجك عن مشاعره بطريقة مباشرة ولكنه يتخذ طرق أخرى غير مباشرة ليعبر لكِ بها عن حبه ومشاعره من خلال بعض التصرفات مثل شراء الأشياء التي تُريدينها أو مساعدتك في بعض الأعمال المنزلية أو تجهيز العشاء.

ADVERTISEMENT

احترامك له :

فالزوج يريد أن تحترمه زوجته بينهما و أيضاً أمام الناس، فقد تقولين أن زوجك لا يسمع كلامك وذلك للمزاح فقط ولكنه لا يقبل الإهانة أو السخرية من الآخرين وقد يشعر بعدم حبك له.

إهمالك لزوجك :

قد تهملين زوجك بسبب إنشغالك بالمهام المنزلية ورعاية الأطفال، و لكن الزوج يريد أن يشعر دائماً باهتمام زوجته و بأنه رقم واحد في أولوياتها واهتماماتها، فمثلاً عندما يريد أن يتحدث معكِ في أمر ما وترفضين بسبب انشغالك مع الأطفال فهنا سيشعر بإهمالك له.

ADVERTISEMENT

تخصيص وقت لزوجك فقط :

فالزوج يريد قضاء وقت معكِ دون انشغالك بأي شيء لذلك فحاولي تخصيص وقت خاص لزوجك تذهبان فيه للعشاء في مطعم أو الخروج معاً.

الإعجاب بالزوج :

يريد الزوج أن يرى نظرة الإعجاب به في أعين زوجته فهو يحب أن يسمع كلمات الغزل و الإعجاب به حتى يشعر بحب زوجته له.

شعورك و إحساسك به :

فالزوج يريدك أن تشعري به عندما يمر بظروف صعبة أو ضائقة مالية فهو يريد أن يشعر بأنكِ تقدرين ذلك وتقفين بجانبه لتخطي هذه الظروف.

ADVERTISEMENT

اهتمامك بنفسك :

الزوج يريد أن تهتم زوجته بنفسها وقد لا يطلب منها ذلك و لكنه يريد أن يراها دائماً جميلة لذلك يجب عليكِ الاهتمام بمظهرك الخارجي لتظهرين بمظهر رائع وجذاب أمام زوجك.

تقديرك وثقتك في زوجك :

فالزوج يريد أن يشعر بثقة زوجته فيه و فيما يفعله وأنها تقدر عمله وتفتخر به وقد لا يطلب منكِ هذا ولكن يجب عليكِ أن تمدحيه وتشكريه على أي شيء جميل يقوم به.

اقرأ أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد