ما هو فيلر الشفايف الروسي وكم يدوم؟

فيلر الشفايف الروسيفيلر الشفايف الروسي من التقنيات الشائعة الآن، التي تبحث عنها العديد من النساء اللاتي يرغبن في كل ما هو جديد في عالم الجمال، وسنتعرف سويا عن هذه التنقية وكيف تتم، وكم تستمر نتائجها، وهل يوجد لها آثار جانبية؟

ADVERTISEMENT

ما هو فيلر الشفايف الروسي؟

هي تقنية تعتمد على جعل الشفاء بمظهر ممتلئ أكثر، ولكن بشكل متناسق ومناسب للوجه، ومختلف عن نتيجة الفيلر العادية، التي تكون أشبه بشفاه البط، أما عن شكل فيلر الشفايف الروسي فهو شبيه برسمة القلب مع التركيز على الجزء في منتصف الشفتين، مما يجعل الشفاه أشبه بشفاه الدمية.

كيف تتم تقنية الشفاه الروسية والاستعداد لها؟

قبل أن يقوم الطبيب بالبدء في تطبيق الفيلر الروسي، سيقوم أولا بالتأكد من عدم وجود أي حشوات سابقة في الشفاه، ثم يقوم الطبيب بحقن الشفاه بقطرات صغيرة من الفيلر في أكثر من مكان، وتتضمن الحقن استخدام حمض الهيالورونيك، ويتم تطبيق هذه التنقية بشكل عمودي وليس أفقي، حيث تكون هذه التنقية أكبر من حيث الطول وليس الحجم، وبالتالي قد تحتاج إلى وقت أكبر حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة.

ADVERTISEMENT

كم من الوقت يستغرق إجراء الفيلر الروسي؟

قد تحتاج هذه التنقية حوالي ربع إلى نصف ساعة، وأحيانا قد يزيد إلى 45 دقيقة،حسب الحالة، وذلك للوصول إلى النتائج المطلوبة، وعموما يمكنك المناقشة مع الطبيب حول المدة المتوقعة.

فيلر الشفايف الروسي كم يدوم؟

تقنية الفيلر الروسي في الشفايف مؤقتة وليست دائمة، ولكن قد تستمر لفترة طويلة تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهر، مع إمكانية المتابعة والحقن من وقت إلى آخر للحفاظ على النتائج التي تم تحقيقها.

ADVERTISEMENT

ما هي الآثار الجانبية لفيلر الشفايف الروسي؟

قد ينتج بعض الآثار الجانبية، نتيجة استخدام هذه التقنية، ومنها:

  • الشعور بالألم.
  • الإحساس بعدم الراحة بسبب تعدد المناطق التي يتم الحقن فيها.
  • حدوث بعض الكدمات.
  • ظهور التورم.

من المفترض أن تختفي هذه الأعراض بسرعة دون تدخل، وعموما في حال استمرار هذه الأعراض أو أصبحت أسوأ، أو ظهرت أعراض أخرى مقلقة، يجب عليك إخبار الطبيب.

في النهاية.. يجب النقاش مع الطبيب أولا حول مميزات وعيوب هذه العملية، ومعرفة النتائج المتوقعة، وتأثيرها عليكِ، وذلك حتى يتم اتخاذ القرار الصحيح، مع ضرورة اختيار أماكن معروفة وطبيب ذو خبرة، لضمان التطبيق الصحيح للتقنية.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد