ADVERTISEMENT

إطلاق روبوت الدردشة ‘كل يوم معلومة طبية’ على تطبيق فايبر

روبوت-الدردشة
ADVERTISEMENT
الأول من نوعه في مصر، روبوت الدردشة يتيح للمستخدمين إيجاد الطبيب المختص بحسب الموقع الجغرافي

أعلن تطبيق فايبر, المملوك لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، عن إطلاق روبوت الدردشة الذي يتيح لمستخدميه إمكانية البحث عن أطباء في اختصاصات مختلفة بحسب المنطقة التي يحددها المستخدم. تم إطلاق هذا المشروع المهم والأول من نوعه في مصر والمنطقة بالتعاون مع منصة ‘كل يوم معلومة طبية’ الرائدة في مجال توفير المعلومات والمحتوى الطبي والصحي في مصر والعالم العربي.

في الآونة الأخيرة ومع التطور الحاصل في مجال الذكاء الاصطناعي ودور وباء كورونا المتجدد في تسريع الحاجة إلى حلول للقيام بكل شيء عن بُعد، حصلت روبوتات الدردشة على إقبال واسع من قبل المطورين والمستخدمين على حد سواء وذلك لما توفره من امكانية سريعة وسهلة لتزويد المستخدمين بالمعلومات التي يبحثون عنها. وتعد برامج روبوتات الدردشة منتجا مهما في استراتيجية تطبيق فايبر المستقبلية الهادفة إلى تخطى تقديم خدمات المراسلة والمكالمات، حيث تطور الشركة نظامًا أساسيًا شاملاً يلبي جميع احتياجات المستخدمين تتضمن تدابير متكاملة للحفاظ على خصوصية المستخدم.

ADVERTISEMENT

وفي تعليقا للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر قالت فيه: “سعيدون بإطلاق روبوت الدردشة مع شريكنا في مصر ‘كل يوم معلومة طبية’ وذلك لتسهيل عملية الحصول على المعلومات الطبية والعثور على الأطباء المتخصصين بكبسة زر دون الحاجة الى مغادرة تطبيق فايبر. هذا المشروع يعد خطوة مهمة في تحقيق رؤيتنا المستقبلية والتي تهدف لنقل فايبر إلى ما هو أبعد من خدمات المراسلة والاتصالات ووضع التطبيق على الساحة العالمية كمنصة أساسية شاملة تلبي لمستخدميها احتياجاتهم ومتطلباتهم في تنظيم حياتهم وتعاملاتهم اليومية.”

 فكرة روبوت الدردشة كل يوم معلومة طبية

فيما علق السيد جميل شوكت المسؤول عن منصة ‘كل يوم معلومة طبية’ جاءت فكرة إطلاق روبوت موقع ‘كل يوم معلومة طبية’ تزامنًا مع رؤيتنا في إثراء المحتوى الطبي في العالم العربي وتقديم خدمة متميزة لمستخدمي فايبر عن طريق تمكينهم من الوصول إلى أقرب طبيب لهم حسب الموقع الجغرافي فقط من خلال دليل أطباء ‘كل يوم معلومة طبية’، بالإضافة لمتابعة المقالات الطبية المختلفة حسب اهتماماتهم الشخصية.”

يذكر أن تطبيق فايبر أطلق العديد من روبوتات الدردشة في اللغة العربية في مصر والعالم العربي أهمها روبوت ‘صلاتي’ الذي يساعد المستخدمين في الحصول على إشعارات أوقات الصلاة والوصول إلى المحتوى الإسلامي متى وأينما يريدون. بالإضافة الى روبوتات اخرى مفيدة لتعلم اللغات بطريقة سهلة مثل روبوت ‘Worddio’ وممارسة الرياضة المنزلية مع روبوت ‘Stretchbit’ وخدمة الأبراج اليومية مع روبوت ‘أبراجي’.

للانضمام إلى روبوت الدردشة ‘كل يوم معلومة طبية’، اضغط هنا.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة Mohammed Amer
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد