درجات الوان ابتسامة هوليود وكيفية اختيارها.. وما هي التكلفة؟

درجات الوان ابتسامة هوليودربما أول ما يتبادر إلى الذهن عند ذكر مصطلح ابتسامة هوليود، هو الأسنان المتناسقة ناصعة البياض، فهذه هي الابتسامة التي يتميز بها مشاهير الفن في تلك المدينة، ولكن هل يجب أن تكون الأسنان ناصعة البياض بشكل مبالغ فيه؟ وكيف يمكن اختيار درجات الوان ابتسامة هوليود بشكل صحيح؟ هذا ما سنتحدث عنه اليوم أعزائي القراء، فتابعوا معنا هذا المقال.

ADVERTISEMENT

ما هي ابتسامة هوليود ؟

ابتسامة هوليود هو مصطلح يشير إلى المظهر الجمالي للأسنان، بشكل متناسق ومشرق وأسنان بيضاء، وقد تم تسميته بهذا الإسم نسبة إلى مشاهير هوليود، والذين يتميزوا بابتسامة رائعة ومظهر صحي للأسنان المتراصة بدقة وبشكل متساوٍ.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود؟

في عالم طب الأسنان، فإن ابتسامة هوليود هي عبارة عن نتيجة لعدد من الخطوات الطبية التي تؤدي في نهاية المطاف إلى أسنان أكثر إشراقاً وتنساقاً، سواء مع استخدام تبييض الأسنان، أو الفينير (وهو يعتبر أكثر الإجراءات استخداماً في الغالب)، أو التيجان التي تُعرف أيضاً بـ تلبيس الأسنان.

ووفقاً لشكل الوجه، وما يحدده الطبيب من الطريقة الأنسب، والتفضيلات الشخصية، فإن ذلك يعطي في نهاية المطاف المزيد من الثقة بالنفس، ويحسن الشكل الجمالي العام للأسنان والابتسامة، ولكن الأكثر شهرة في معظم الأحيان هو استخدام الفينير.

ADVERTISEMENT

درجات الوان ابتسامة هوليود

فينير الأسنان هو عبارة عن قشور أو عدسات الأسنان، والتي غالباً ما تكون مصنوعة من البورسلين، ويتم وضعها على الأسنان لإعطاء مظهر مشرق وصحي للأسنان.

يتوفر الفينير بالعديد من الدرجات المختلفة، ما بين الأبيض الناصع للغاية إلى درجات لون الأسنان العادية جداً، وربما يكون اختيار اللون الذي تريده من قشور الفينير أو البورسلين اختيار صعب، ولكن الجدير بالذكر أن هناك بعض الإرشادات المهمة لتتمكن من الاختيار.

كيفية اختيار درجات الوان ابتسامة هوليود

  • إن الخطوة الأولى والأهم هي تحديد أهدافك من تركيب فينيير الأسنان، بمعنى هل تريد مظهر عادي، أم مشرق وطبيعي، أم براق وناصع.
  • تتوافر القشور البيضاء البراقة الناصعة التي تعطيك ابتسامة هوليود الملفتة، والتي قد نراها عند بعض المشاهير.
  • هناك القشور البيضاء المشرقة، والتي تعطي مظهراً صحياً ونظيفاً للأسنان، مع لون أبيض طبيعي، وهي ابتسامة هوليود ولكن بشكل منطقي للغاية، وغالباً ما تكون الخيار الأفضل للكثير من الناس.
  • تتوفر أيضاً قشور تبدو طبيعية تتلائم مع العمر، وتبدو كما لو كانت هي الأسنان الأساسية، مع اختلاف وجود الشكل المتناسق والصحي للأسنان.
  • يجب أن تناقش اختياراتك ورغباتك مع الطبيب أولاً، ووفقاً للحالة وتفضيلاتك ومساعدة الطبيب ستتمكن من اختيار الدرجة المناسبة لك.
  • قارن بين عينات الدرجات المتوفرة عند الطبيب أو المركز، كما يمكنك أخذ رأي صديقك أو شخص في صحبتك لتحديد الأفضل لك.
  • ينصح بعض أطباء الأسنان باختيار درجة اللون الأفتح من لون الأسنان الأساسي بدرجة واحدة أو درجتين على الأكثر، وذلك للأشخاص الذين يريدون المظهر طبيعياً.

ما مميزات ابتسامة هوليود؟

  • الحصول على مظهر صحي للأسنان.
  • الفينير الذي يتم استخدامه يكون مقاوماً للتسوس والاصفرار وبقع الأسنان.
  • النتائج عادة ما تكون طويلة الأمد للعديد من السنوات المقبلة.
  • إصلاح عيوب الأسنان التي تظهر عند الابتسام، وزيادة الثقة بالنفس.
  • كلما كان الإجراء احترافياً، كلما بدا المظهر طبيعياً للغاية.

تكلفة ابتسامة هوليود

تتوقف تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود على البلد التي يتم فيها الإجراء، ونوع الطريقة المستخدمة، وأيضاً عدد الأسنان وحالتها، وسمعة ومكانة المركز والطبيب.

ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح التكلفة في مصر من 200 إلى 500 دولار للسن الواحد، وذلك عن طريق استخدام الفينير، ولكن هناك أيضاً بعض البلدان الأخرى التي يمكن فيها الحصول على الإجراء.

ADVERTISEMENT

والآن أعزائي القراء، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كيفية اختيار درجات الوان ابتسامة هوليود بشكل صحيح، وإذا كان لديكم أي استفسار آخر، يمكنكم استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة آية خيري
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.webmd.com/oral-health/guide/veneers
https://www.realself.com/question/richmond-va-whitest-shade-guide-color-hollywood-stars-teeth-translucent-opaque
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد