ADVERTISEMENT

تصرفات تزعج الزوج وتجعله يغضب منكِ

تصرفات تزعج الزوج

ADVERTISEMENT
الحياة الزوجية لابد أن تبنى على الثقة والاحترام المتبادل بين الزوجين، فالزواج يعني مشاركة الطرف الآخر ولا يعني امتلاكه، ولكن في بعض الأوقات تقوم الزوجة ببعض التصرفات التي تزعج الزوج دون أن تدري فهي أحياناً تتصرف كأنها جهاز مراقبة وتقوم بمراقبته وتتبع تصرفاته وهذا أمر يزعج الزوج ويضايقه كثيراً لذلك تعرفي معنا على تصرفات تزعج الزوج منكِ.

تصرفات تزعج الزوج وتسبب له الضيق

هناك مواقف وتصرفات كثيرة تقوم بها الزوجة وتزعج بها زوجها ولكنها تبرر ذلك أنه من دافع حبها له ولكن الحب لا يعني السيطرة أو الامتلاك ومن هذه التصرفات :

ADVERTISEMENT

إرسال رسائل كثيرة على الجوال ( الموبايل )

من التصرفات التي تزعج الزوج هي قيام الزوجة بإرسال رسائل كثيرة على الموبايل تسأله ماذا يفعل الآن؟ .. ومع من يتحدث ؟ وإذا كان الزوج منشغل في عمله ولم يستطع الرد عليها أو إرسال رسالة فإنها تبرر ذلك بأنه يفعل شيء خطأ ويتحول الأمر إلى خلافات لا تنتهي.

التدخل في عمل الزوج

أحياناً تقوم الزوجة بالتدخل في عمل زوجها وفي شؤونه وتبدأ بطرح بعض الأسئلة عليه حول ما يقوم به في عمله وهو بالطبع لا يريد التحدث عن أسرار عمله ولأن هذا من مبادئ شركته.

الغيرة الزائدة

الغيرة من التصرفات التي تزعج الزوج ، فالغيرة الزائدة عن الحد من الأمور التي تضايق الزوج من زوجته خصوصاً عندما لا يوجد سبب لهذه الغيرة المستمرة وهنا الرجل يشعر بالضيق والإنزعاج.

مشاركة الزوج في كل شيء

هناك تصرفات تزعج الزوج ومنها رغبة الزوجة في مشاركة الزوج في كل أمور حياته، فلا تشاركي زوجك كل اهتماماته بل اتركي له بعض الأمور يهتم بها بمفرده فرغبتك في مشاركة الزوج في كل شيء أمر يجعله يشعر بتدخلك فيما لا يخصك.

ADVERTISEMENT

تواجد الزوجة مع الزوج في كل مكان

في الكثير من الأحيان تريد الزوجة الذهاب مع زوجها إلى كل مكان يذهب إليه دون أن يطلب هو منها ذلك فيجب على الزوجين احترام رغبات كل طرف وترك مساحة من الحرية مع الثقة المتبادلة للتغلب على الكثير من المشاكل والتمتع بحياة سعيدة.

و الآن .. أخبرينا .. ما هو التصرف الذي يزعج زوجك ؟ .. شاركينا تجربتك ..

اقرأ أيضاً:

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد