ابرة البروفايلو لشد البشرة بدون جراحة

ابرة البروفايلو
ابرة البروفايلو

انتشرت تقنية جديدة من إجراءات تجميل البشرة في الآونة الأخيرة تعرف باسم ابرة البروفايلو، وهي من العلاجات الحديثة لتجاعيد البشرة والشيخوخة، ولكن ما هي فوائد ابرة البروفايلو وما أضرارها وكيف يتم إجرائها؟

ADVERTISEMENT

ما هي ابرة البروفايلو ؟

ابرة البروفايلو Profhilo needle هي علاج حديث مضاد للشيخوخة، وهي عبارة عن حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك hyaluronic acid، وهي مادة طبيعية موجودة في الجلد، تعمل على إعادة تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يساعد على شد وتجديد البشرة، ويعزز أيضًا من عملية امتصاص البشرة للماء الذي بدوره يعمل على ترطيب البشرة.

وتستخدم تلك الحقن من أجل علاج تجاعيد الوجه، والرقبة، واليدين، وأي مكان آخر تظهر عليه تجاعيد البشرة، وبفضل تركيبتها المصممة بشكل فريد فإنها لا تنفخ الجلد بشكل مفرط أو زائد، ولكنها تمنحه القوة والدعم من خلال تعزيز مخازن الكولاجين والإيلاستين الطبيعية في الجسم، لتعطي في النهاية تحسن فوري في ملمس بشرتك مع نتائج تستمر حتى 6 أشهر.

ADVERTISEMENT

فوائد ابرة البروفايلو

تتضمن فوائد ابرة البروفايلو أو مزاياها للبشرة الآتي:

  • علاج غير جراحي فعال لتجاعيد وخطوط البشرة.
  • رفع الخدود وشدها بشكل طبيعي.
  • مكافحة ترهل البشرة.
  • تحسين جودة ومظهر البشرة.
  • يعمل على ترطيب البشرة.
  • تعزيز نضارة البشرة وجعلها أكثر شبابًا وحيوية.
  • تحسين ملمس البشرة ولونها.
  • يستهدف الأماكن الصعبة في التجاعيد ويعالجها بشكل سريع.

أضرار ابرة بروفايلو

يمكن أن تظهر نتوءات مرئية في مواقع حقن بروفيلو، لكنها تميل إلى الاختفاء في غضون ساعات قليلة من الحقن، وبعد هذا الوقت لن تجد أي علامات ظاهرة على الجلد للحقن.

ADVERTISEMENT

كيف تعمل ابرة البروفايلو ؟

تشبه ابرة البروفايلو طريقة عمل حشوات السيليكون ولكن الفرق بينهما أن البروفايلو عبارة مادة مرطبة وليست حشوة، وآلية عملها هو الحفاظ على ترطيب البشرة، وإعادة تشغيل مخازن الكولاجين والإيلاستين الطبيعية لديك لتمنحك بشرة منتعشة ومتجددة، مما ينتج عنها بشرة مشدودة وأكثر حيوية.

ويمكن للنتائج أن تختلف من مريض لآخر، لكنها تعطي نتيجة تستمر حتى 6 أشهر بعد العلاج، ولكن يجب التشاور مع الطبيب وتقييم احتياجاتك، حينها سيقوم بتحديد بروتوكول العلاج الأفضل بالنسبة لحالتك.

ابرة البروفايلو قبل وبعد
ابرة البروفايلو قبل وبعد

متى تظهر نتائج ابرة البورفايلو ؟

تظهر نتيجة هذا الإجراء التجميلي بسرعة وذلك بفضل تركيبة الحقن المصممة بطريقة مميزة التي تجعل من محتواها سريع الانتشار والتمدد، لذا تلاحظين اختفاء خطوط التجاعيد على الفور بعد الحقن مباشرة.

ADVERTISEMENT

الفرق بين إبرة البروفايلو والبروفاوند

التقنية المستخدمة في إجراء البروفاوند التجميلي هي الترددات الراديوية، بالإضافة إلى أنها ملائمة لجميع أنواع البشرة، وتستهدف علاج تجاعيد وخطوط البشرة، وآثار وندوب الحبوب، وعلامات التمدد، وتستغرق جلسة واحدة فقط، وتظهر نتائجها خلال 3 أشهر على الأكثر.

على عكس إبرة البروفايلو فهي تعتمد على مادة الهاليورنيك أسيد، وقد تحتاج إلى جلستين أو أكثر للحصول على نتيجة جيدة، وتستهدف ترطيب البشرة، وتعزيز مرونتها، وتجديد خلاياها، وجعل لون البشرة أفضل وكذلك ملمسها، وتظهر نتيجتها خلال 6 أسابيع على الأكثر، بينما تشترك مع البروفاوند في كونها ملائمة لجميع أنواع البشرة فقط.

وفي النهاية وبعد أن عرفت الإجراء التجميلي ابرة البروفايلو، عليك عدم التنازل عن الحصول على أفضل النتائج وبطريقة آمنة، لذا قبل اتخاذ أي خطوة في الإقدام على هذا الإجراء عليك استشارة طبيب مختص والمتابعة معه حتى تضمني حصولك على النتيجة التي ترغبين فيها.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة هبة عيسى - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد