ADVERTISEMENT

هذه المادة في الفيب vape قد تكون المسببة لـ امراض الرئة الخطيرة !

امراض الرئة الخطيرة

ADVERTISEMENT
كشفت تقارير فيدرالية جديدة إلى مادة جديدة في الفيب قد تكون المسببة لـ امراض الرئة الخطيرة ، وهي تعرف بـ أسيتات فيتامين هـ  (أسيتات التوكوفيرول)!

وجاءت هذه النتائج بعد أن تم أخذ عينات سوائل من الرئة في 29 ورقة، بسبب المرض في 10 ولايات، ليكتشف العملاء من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها وجود هذه المادة في جميع العينات المأخوذة.

ADVERTISEMENT

وذكر الباحثون في التقرير المنشور، أنه يعتبر التقرير الأول من نوعه الذي يتحدث عن مادة سامة محتملة مثيرة للقلق، لكن مازال هناك حاجة لمزيد من الدراسة، لأنه من الممكن أن يكون أكثر من مركب مسؤول عن امراض الرئة الخطيرة ، والأدلة المتوفرة ليست كافية بعد من أجل استبعاد باقي المواد المساهمة.

وتشتق أسيتات فيتامين هـ من فيتامين هـ الموجود في مصادر مختلفة مثل المكسرات والخضار المورقة، كما تتوفر في صورة مكملات غذائية وعلاج للبشرة.

ولكن في حال تم الحصول على هذه المادة من خلال عملية الاستنشاق التي تتم عبر الفيب، يمكن أ، يتسبب هذا الزيت في الأذى للرئة.

فعند استنشاق الزيت يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث استجابة التهابية، التي بدورها يمكن أن تؤدي إلى حدوث إصابة رؤية حادة.

ADVERTISEMENT

جدير بالذكر أنه في الوقت الذي توصلت فيه مراكز السيطرة على الأمراض من نتائج تخص مادة خلات فيتامين e، مازالت تقوم بتحذير الناس من استخدام الفيب والأضرار التي تنتج عنه.

اقرأ أيضا: كيف تحمي نفسك من انفجار بطاريات الفيب؟

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://consumer.healthday.com/cancer-information-5/electronic-cigarettes-970/vitamin-e-acetate-is-leading-suspect-in-vaping-linked-lung-illnesses-cdc-752031.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد