ADVERTISEMENT

انقذوا غادة.. هاشتاج يجتاح تويتر لإنقاذ هذه الفتاة من مرضها النادر!

انقذوا غادة رجب

ADVERTISEMENT
انقذوا غادة رجب أصبح أحد الهاشتاجات المتداولة بشكل واصح في تويتر، وتفاعل معه الكثير من المتابعين أملا في إنقاذ حالة غادة رجب الفتاة التي تعاني من مرض الورم العصبي الليفي الذي يصعب علاجه في مصر.

 

ADVERTISEMENT

انقذوا غادة رجب

المتابعين على تويتر تفاعلوا وتشاركو هاشتاج انقذوا غادة رجب مع الدعوات للفتاة بالسلامة والعافية، ودعوات أخرى لمن يستطيع مساعدتها وتيسير السفر لها للخارج لمعالجتها من المرض الصعب الذي يؤثر على جسدها خاصة العمود الفقري والجلد حسب ما ذكرت في حسابها الرسمي.

انقذوا غادة رجب

ما هو مرض الورم العصبي الليفي؟

الورم العصبي الليفي هو اضطراب وراثي يتسبب في ظهور الأورام على أنسجة الأعصاب، ويمكن أن تنمو هذه الأورام في أي مكان في الجهاز العصبي بما في ذلك الدماغ، الحبل الشوكي والأعصاب، ويتم تشخيص الأورام العصبية الليفية عادة أثناء الطفولة أو في بداية مرحلة البلوغ.

ADVERTISEMENT

انقذوا غادة رجب

وعادة ما تكون هذه الأورام حميدة (غير سرطانية)، ولكن قد تُصبح سرطانية في بعض الأوقات، وتكون الأعراض في أغلب الحالات متوسطة، ولكن المضاعفات المصاحبة لهذا النوع من الأورام يمكن أن تتضمن فقدان السمع، أو تدهور في القدرات التعليمية، أو مشاكل في القلب والأوعية الدموية، أو فقدان الرؤية والألم الشديد.

لمعرفة المزيد عن المرض وأعراضه يمكنك معرفة التفاصيل من هنا

في النهاية نتمنى في كل يوم معلومة طبية السلامة والعافية للفتاة الشجاعة غادة رجب، ونقدم لها كل الدعم المعنوي، ونتمنى أن يتم الاستجاب لحالتها سريعا حتى تحصل على العلاج المناسب.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد