دعوة عامة للمشاركة في ندوة التوعية بعدوى جدري القرود

ندوة-جدري-القرودتحت رعاية الجمعية العالمية للعلاج الكيميائي المضاد للميكروبات International Society of Antimicrobial Chemotherapy (ISAC) تدعوكم جمعية Viral Infection Working Group للمشاركة في ندوة التوعية بعدوى جدري القرود التي سوف تتم أونلاين تحت عنوان “هل جدري القرود تهديد جديد للبشرية؟”

ADVERTISEMENT

وتم تحديد موعد الندوة في يوم الأربعاء الموافق 15 من يونيو الجاري لعام 2022، بداية من الساعة 3:00 مساءا وحتى الساعة 4:05 مساءا بتوقيت مصر، ومن الساعة 4:00 مساءا إلى الساعة 5:05 مساءا بتوقيت السعودية.

يمكنك الانضمام والمشاركة في الندوة من خلال هذا الرابط:

ADVERTISEMENT

رابط التسجيل للمشاركة في الندوة

سوف تتم الندوة بمشاركة مجموعة من الأطباء والخبراء في المجال الصحي والمختصين في الأمراض الوبائية من مصر (جامعة الزقازيق) ولبنان وسنغافورة والبرازيل، برئاسة الدكتورة فاطمة عامر – الدكتورة بكلية الطب جامعة الزقازيق ورئيسة مجموعة الأمراض الفيروسية بالجمعية العالمية للعلاج الكيميائي المضاد للميكروبات (ISAC).

ADVERTISEMENT

برنامج الندوة

ويشمل برنامج الندوة (بتوقيت مصر) ما يلي:

  1. الساعة 3:00 – الساعة 3:05 الترحيب والمقدمة مع الدكتورة فاطمة عامر.
  2. الساعة 3:05 – الساعة 3:15 التعريف بمرض جدري القرود في علم الفيروسات والمناعة مع الدكتورة نهى حماد (كلية الطب جامعة الزقازيق في مصر).
  3. الساعة 3:15 – الساعة 3:25 مناقشة آلية التحورات الخاصة بفيروس جدري القرود مع الدكتور كاليسفر ماريموتو (المركز القومي للأمراض المعدية بسنغافورة).
  4. الساعة 3:25 – الساعة 3:35 أعراض مرض جدري القرود ومضاعفاته مع الدكتورة سها كانج (المركز الطبي بجامعة بيروت بلبنان – وجامعة ديوك بالولايات المتحدة).
  5. الساعة 3:35 – الساعة 3:45 مناقشة مدى استمرارية وباء جدري القرود مع الدكتور ألفونس رودريجز موراليس (مؤسسة الجامعة المستقلة للأمريكتين بكولومبيا – الجامعة العلمية الجنوبية في بيرو).
  6. الساعة 3:45 – الساعة 3:55 الوقاية من والسيطرة على عدوى جدري القرود مع الدكتورة رحاب تاش (كلية الطب جامعة الزقازيق في مصر).
  7. الساعة 3:55 – الساعة 4:05 أسئلة وأجوبة والختام.

ISAC_Webinar-15-June-2022-v2

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد