إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” – دليل الأطباء في مصر

موقع-كشوفات-مصرتم مؤخرا إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” وهو دليل أطباء شامل في جمهورية مصر العربية، والذي يحتوي على أكبر عدد من الأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة والصيدليات وشركات الأدوية في كل محافظات الجمهورية.

ADVERTISEMENT

من خلال موقع كشوفات-مصر سيتمكن المستخدم من البحث عن طبيب أو مركز طبي أو مستشفى أو معمل أو صيدلية، مع اختيار التخصص والمحافظة والمنطقة، بالإضافة لإمكانية البحث في التخصصات الفرعية ونوع الطبيب (ذكر/أنثى) وأيضا شركات التأمين المتعاقد معها.

كما يمكن للمستخدم الوصول لأهم المعلومات الخاصة بالطبيب أو المركز أو المستشفى،… والتي تشمل الدرجة العلمية للطبيب وتخصصه الرئيسي والفرعي وأرقام هواتفه وعنوانه بالتفصيل وفروع العيادة إن وجد في أنحاء مصر، مع إمكانية استخدام خريطة جوجل لتسهيل الوصول للعنوان وأيضا يمكن الاتصال من خلال الموقع مباشرة على أرقام الهواتف المتاحة، كما يتميز الدليل أيضا بإمكانية القيام بتقييم الطبيب بكل شفافية.

ADVERTISEMENT

لا يقدم الموقع خدماته للأفراد فقط، بل يقوم أيضا بتقديم خدماته للأطباء المصريين وإتاحة فرص تسجيل الأطباء في الموقع مع كامل بياناتهم لعرضها في الموقع، كما يتاح للأطباء المسجلين طلب تعديل بياناتهم والإضافة لها بعد موافقة القائمين على الموقع وتدقيق البيانات.

يحتوي دليل أطباء موقع كشوفات في مصر على حوالي 27,000 دكتور من كل التخصصات الطبية، وحوالي 6,000 مركز طبي، وأكثر من 1,300 مستشفى، وأكثر من 2,900 معمل تحاليل وأشعة، وحوالي 4,300 صيدلية، على مستوى محافظات الجمهورية.

ADVERTISEMENT

قم بزيارة موقع كشوفات – دليل الأطباء في مصر من هنا

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد