إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” – دليل الأطباء في السعودية

موقع-كشوفات-السعودية
تم مؤخرا إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” كدليل شامل لأطباء المملكة العربية السعودية، والذي يحتوي على أكبر عدد من الأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات في أنحاء المملكة السعودية.

ADVERTISEMENT

سيمكنك من خلال موقع كشوفات-السعودية البحث عن طبيب أو مركز طبي أو مستشفى، مع اختيار التخصص والمدينة والمنطقة، بالإضافة لخاصية البحث في التخصصات الفرعية ونوع الطبيب (دكتور/دكتورة).

كما يمكنك الوصول لأهم المعلومات الخاصة بالطبيب أو المركز أو المستشفى، والتي تشمل التخصصات الرئيسية والفرعية وأرقام الهواتف والعنوان بالتفصيل وفروع العيادة إن وجدت في أنحاء المملكة، مع إمكانية استخدام خريطة جوجل لتسهيل الوصول للعنوان بضغطة زر، وأيضا يمكنك الاتصال من خلال الموقع مباشرة على أرقام الهواتف المتاحة، كما يتميز الموقع أيضا بإمكانية قيامك بتقييم الطبيب بكل شفافية.

ADVERTISEMENT

أما إذا كنت طبيبا، سيتيح لك الموقع أيضا فرصة تسجيل بياناتك وخدماتك لعرضها في الموقع، كما يتاح للأطباء المسجلين فعليا طلب تحديث بياناتهم والإضافة لها بعد موافقة القائمين على الموقع.

يحتوي دليل أطباء موقع كشوفات في السعودية على حوالي 9,900 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 1,000 مركز طبي، وأكثر من 300 مستشفى، على مستوى جميع مدن ومناطق المملكة.

ADVERTISEMENT

قم بزيارة موقع كشوفات – دليل الأطباء في السعودية من هنا

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد