موقع كل يوم معلومة طبية يطلق موسوعة الأدوية الشاملة

اطلاق موسوعة الأدوية الشاملة أطلق موقع “كل يوم معلومة طبية Dailymedicalinfo.com” قسم جديد وهو ” موسوعة الأدوية ” التي تمكن القارئ العربي من التعرف على كل الأدوية والعقاقير الطبية التي تباع في الوطن العربي بالمواد الفعالة والأسماء التجارية المتاحة.

ADVERTISEMENT

حيث سيتمكن المستخدم من ومعرفة كافة المعلومات عن كل دواء وآلية عمل المادة الفعالة به ودواعي استعماله والأمراض والحالات التي يعالجها وأشكاله الدوائية وجرعاته للأعمار المختلفة، بالإضافة لآثاره الجانبية ومحاذير استعماله والأدوية الأخرى التي يتفاعل معها.

سيتمكن المستخدم أيضا من البحث عن الدواء حسب الحروف الأبجدية العربية أو الأبجدية الإنجليزية أو حسب تصنيفات الأدوية والفئات المرضية، أو حتى يمكنه القيام بكتابة اسم الدواء بالعربية أو الإنجليزية في مربع البحث لتظهر له النتائج.

ADVERTISEMENT

يجب هنا إيضاح أن كل المعلومات الموجودة عن الأدوية تم الحصول عليها من مراجع طبية وعلمية عالمية وموثوقة مثل موقع MayoClinic وموقع Drugs.

جدير بالذكر أن موقع كل يوم معلومة طبية من أوائل المواقع التي قامت بإطلاق موسوعة شاملة للأمراض منذ عام 2010 وأيضا موسوعة للفحوصات والإجراءات الطبية وموسوعة للأعراض، بالإضافة للحاسبات الطبية المختلفة.

ADVERTISEMENT

يمكنك زيارة موسوعة الأدوية عن طريق هذا الرابط: موسوعة الأدوية في موقع كل يوم معلومة طبية

أو يمكنك الوصول لموسوعة الأدوية عن طريق تطبيق كل يوم معلومة طبية على الأجهزة الذكية، من الروابط التالية:

* حمل تطبيق كل يوم معلومة طبية على الأندرويد Android

ADVERTISEMENT

* حمل تطبيق كل يوم معلومة طبية على IOS

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد