محمد بن راشد يكرم كل يوم معلومة طبية كأفضل موقع صحي

15497820 10153893862831148 1121204138 n
كرمت قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب المنعقدة اليوم الثلاثاء، في دولة الإمارات العربية المتحدة، موقع كل يوم معلومة طبية وتم منحه جائزة ” رواد التواصل الاجتماعي العرب ” عن فئة الصحة.
ويشارك موقع كل يوم معلومة طبية في القمة المنعقدة على مدار يومين بمدينة دبي، بدعوة كريمة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونادي الصحافة بدبي باعتبارنا المنصة الصحية الأكثر تأثيراً في الوطن العربي لعام 2016.
ويمثل كل يوم معلومة طبية رئيس مجلس الإدارة ورائد الأعمال المصري جميل شوكت عزيز، والذي تسلم الجائزة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ورئيس الوزراء.
 رواد التواصل الإجتماعي العرب
ويتابع موقع كل يوم معلمة طبية على منصات التواصل الاجتماعي أكثر من 16 مليون متابع في الوطن العربي يستفيدون من المعلومات والنصائح والاستشارات الطبية المجانية.
ويشارك في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ما يزيد على 2500 من المشاركين والناشطين العرب على منصات التواصل الاجتماعي، وتشمل أجندة فعاليات القمة، 50 جلسة تتنوع بين “دردشات” و”حلقات تواصل اجتماعية”.
نادي الصحافة بدبي
وضمن فعاليات القمة، هناك مبادرة “نبضات” الهادفة إلى تفعيل العمل الإنساني، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على المستوى العربي.

ADVERTISEMENT
وتأسس موقع كل يوم معلومة طبية عام 2010 بهدف نشر الوعي الطبي في الوطن العربي،  للقضاء علي الفجوة الكبيرة بين المحتوى الطبي العربي والانجليزي وحالة “عدم الثقة” التي يعانيها القارئ العربي بسبب المعلومات “المغلوطة” التي تنتشر عبر المنتديات العربية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة محمد أبو سبحه - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد