إطلاق دليل الأطباء في موقع كل يوم معلومة طبية لـ 7 دول عربية

دليل-أطباء-كل-يوم-معلومة-طبية
أطلق موقع كل يوم معلومة طبية دليل الأطباء الشامل في الوطن العربي، والذي يتميز باحتوائه على أكبر عدد من الأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل والصيدليات في 7 من أكبر الدول العربية.

ADVERTISEMENT

يتميز الدليل بإمكانية البحث عن طبيب أو مركز طبي أو مستشفى أو …..، عن طريق البحث بالتخصص والمدينة والمنطقة، بالإضافة لإمكانية البحث المتخصص أكثر في التخصصات الفرعية ونوع الطبيب (ذكر/أنثى) وأيضا بشركات التأمين المتاحة.

يمكن للمستخدم من خلال دليل أطباء كل يوم معلومة طبية الحصول على أهم المعلومات الخاصة بالطبيب أو المركز أو المستشفى،… والتي تشمل تخصص الطبيب وأرقام هواتفه وعنوانه بالتفصيل مع إمكانية استخدام خريطة جوجل لتسهيل الوصول لموقع الطبيب وأيضا يمكن للمستخدم الاتصال من خلال الموقع مباشرة على أرقام الهواتف المتاحة، كما يتميز الدليل أيضا بإمكانية القيام بتقييم الطبيب بكل شفافية.

ADVERTISEMENT

لا تتوقف خدمات الدليل على ذلك فقط، بل يتيح أيضا للأطباء الغير مسجلين بالدليل بتسجيل بياناتهم لضمها للدليل، بالإضافة لتمكين الأطباء المسجلين بطلب تعديل بياناتهم أو تحديثها أو الإضافة إليها بعد تقديم طلب للقائمين على الموقع للتأكد من صحة معلوماتهم.

جدير بالذكر أن الدليل يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة في 7 دول عربية كما يلي:

ADVERTISEMENT

دليل الأطباء في مصر

يضم دليل أطباء مصر أكثر من 27,000 دكتور من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 6,000 مركز طبي، وأكثر من 1,300 مستشفى، وأكثر من 2,900 معمل تحاليل وأشعة، وأكثر من 4,300 صيدلية، على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

قم بزيارة دليل أطباء مصر بالضغط هنا

دليل أطباء المملكة السعودية

يضم دليل أطباء المملكة السعودية أكثر من 9,900 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 1,000 مركز طبي، وأكثر من 300 مستشفى، على مستوى جميع مدن ومناطق المملكة.

ADVERTISEMENT

قم بزيارة دليل أطباء السعودية بالضغط هنا

دليل أطباء الإمارات

يضم دليل الأطباء في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 2,500 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 270 مركز طبي على مستوى دولة الإمارات العربية بجميع مناطقها.

قم بزيارة دليل أطباء الإمارات بالضغط هنا

ADVERTISEMENT

دليل أطباء الكويت

يضم دليل أطباء الإمارات العربية المتحدة أكثر من 1,000 طبيب من كل التخصصات الطبية، وحوالي 35 من أفضل المراكز الطبية على مستوى مدن دولة الكويت.

قم بزيارة دليل أطباء الكويت بالضغط هنا

دليل أطباء قطر

يضم دليل الأطباء في قطر أكثر من 1,000 طبيب من كل التخصصات الطبية، وحوالي 190 من أفضل المراكز الطبية على مستوى مدن ومناطق قطر.

ADVERTISEMENT

قم بزيارة أطباء قطر بالضغط هنا

دليل الأطباء في الأردن

يضم دليل أطباء المملكة الأردنية الهاشمية حوالي 1,000 طبيب من أفضل الأطباء في كل التخصصات الطبية على مستوى مناطق المملكة.

قم بزيارة دليل أطباء الأردن بالضغط هنا

ADVERTISEMENT

دليل الأطباء في لبنان

يضم دليل الأطباء في لبنان أكثر من 1,600 طبيب من أفضل الأطباء في كل التخصصات الطبية على مستوى مناطق جمهورية لبنان.

قم بزيارة دليل أطباء لبنان بالضغط هنا

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد