جامعة الأهرام الكندية تنظم مؤتمر (PHocus) لتسليط الضوء على أهمية دور الصيدلي

مؤتمر PHocusقام الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة الأهرام الكندية، بتنظيم مؤتمر PHocus، من أجل تسليط الضوء على أهمية دور الصيدلي، إلى جانب موضوعات أخرى مهمة كلها تتعلق بخدمة طلبة الصيدلة.

ADVERTISEMENT

شمل المؤتمر أيضا عدة محاضرات علمية كانت أبرز موضوعاتها عن أمراض القلب ومنها الذبحة الصدرية وارتفاع ضغط الدم، كما شمل المؤتمر بعضا من ورش العمل مثل الإسعافات الأولية والتحاليل المعملية وغيرها من الورش المفيدة.

مؤتمر PHocus (1)

ADVERTISEMENT

كما ركزت موضوعات المؤتمر على كيفية مساعدة الصيدلي المجتمعي على التعامل مع المواقف المختلفة التي يمكن أن يواجهها خلال عمله، وكيف يمكن أن يساهم بصورة أكبر في تقديم المساعدة لمجتمعه.

جدير بالذكر أن المؤتمر شهد نسبة حضور كبيرة، سواء من الطلاب أو الشخصيات العلمية البارزة مثل د/ أندرو سمير صاحب صفحة “الدكتور” ود/ أمنية شيرين أخصائية التغذية، كما شارك أيضا من مشاهير السوشيال ميديا الباشمذيع محمد عبد القادر، كما شارك العديد من الرعاة في المؤتمر، وكان من أبرزهم صيدليات النحاس ومنصة ZmedCoach وأكاديمية Homers.
مؤتمر PHocus

ADVERTISEMENT

وتأتي هذه المبادة من الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، بسبب رغبتهم في رفع وعي المجتمع عموما، ومساعدة وخدمة طلاب الصيدلة خصوصا، وذلك عبر تنظيم المؤتمرات المختلفة بصورة مستمرة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد