إطلاق تطبيق Pets.DMI لصحة الحيوانات الأليفة على أنظمة الأندرويد وIOS

تطبيق-Pets
أطلق موقع كل يوم معلومة طبية تطبيق Pets.DMI لصحة الحيوانات الأليفة على الهواتف الذكية لكل من نظام الأندرويد Android ونظام IOS الخاص بأجهزة Apple، وذلك لتسهيل حصول المستخدم على كل المعلومات والمقالات والخدمات والأدوات الخاصة بصحة الحيوانات الأليفة.

ADVERTISEMENT

يتميز تطبيق Pets.DMI بسلاسة الاستخدام وسهولة التنقل بين أقسام التطبيق وقراءة المحتوى، كما سيمكنك البحث عن أي معلومات خاصة بصحة الحيوانات الأليفة، ويمكنك أيضا من خلال التطبيق مشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله عبر الإيميل وتطبيقات المحادثات المختلفة.

محتوى تطبيق Pets.DMI لصحة الحيوانات الأليفة

يحتوي التطبيق على الأقسام الرئيسية بموقع Pets.DailyMedicaiInfo التي تشمل قسم خاص بصحة الكلاب، وقسم خاص بصحة القطط، بالإضافة لقسم خاص بالحاسبات مثل حاسبة الحمل والولادة للقطط وحاسبة الحمل والولادة للكلاب.

ADVERTISEMENT

كما سيضم التطبيق قسم خاص بآخر الأخبار والمستجدات الطبية الخاصة بصحة الحيوانات الأليفة وآخر ما توصل إليه العلم بكل ما يخص حياة الحيوانات الأليفة ومعيشتهم.

أهم ما يميز التطبيق أنه سيمكنك تحميل التطبيق مجانا وتصفح محتوياته ومشاركتها بدون أي رسوم أو اشتراكات أو حتى تسجيل الدخول.

ADVERTISEMENT

كما سيتم إطلاق تحديثات منتظمة تشمل تحسينات وإضافة خدمات وخصائص جديدة ومميزة تهدف لتقديم كل ما يفيدك مع تربية حيوانك الأليف، مثل بعض الأدوات المميزة بالإضافة لدليل الخدمات البيطرية.

قم بتحميل تطبيق Pets.DMI لصحة الحيوانات الأليفة من هنا مجانا لنظام IOS

قم بتحميل تطبيق Pets.DMI لصحة الحيوانات الأليفة من هنا مجانا لنظام الأندرويد Android

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد