إطلاق تطبيق كل يوم معلومة طبية على أنظمة IOS والأندرويد Android

DMI-App
قام موقع كل يوم معلومة طبية بإطلاق “تطبيق كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo” المجاني للهواتف الذكية التي تعمل بكل من نظام IOS ونظام الأندرويد Android، وذلك لتسهيل الوصول للمعلومات التي تهم المستخدمين ومتابعي الموقع.

ADVERTISEMENT

يتميز التطبيق بسهولة التعامل معه مع سلاسة التنقل بين الأقسام والمحتويات، بالإضافة لإمكانية البحث عن أي معلومات تريدها، كما يحتوي التطبيق أيضا على إمكانية مشاركة أي محتوى يعجبك على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرساله عبر الإيميل أو تطبيقات المحادثات المختلفة.

محتوى تطبيق كل يوم معلومة طبية

يحتوي التطبيق على الأقسام الرئيسية بالموقع التي تشمل الصحة العامة وصحة المرأة وصحة الرجل وصحة الطفل والصحة النفسية واللياقة البدنية، وأقسام العناية بالجمال والرشاقة والتغذية، وقسم الحمل والولادة بمراحله، بالإضافة للموسوعات الطبية التي تشمل موسوعة الأمراض الشاملة وموسوعة الإجراءات والفحوصات وموسوعة الأدوية وموسوعة الأعراض.

ADVERTISEMENT

كما يحتوي التطبيق على قسم الأخبار الصحية التي يمكنك متابعة كل جديد في عالم الطب والصحة والاكتشافات الطبية، ويحتوي أيضا على قسم الميديا التفاعلي الذي يشمل الكويزات الصحية والعروض المرئية (سلايدشو) والفيديو، وأيضا القسم المفضل لدى الكثيرين وهو قسم الحاسبات الذي يشمل حاسبة الحمل والولادة وحاسبة أيام التبويض وحاسبة كتلة الجسم BMI وحاسبة السعرات الحرارية وحاسبة نمو الطفل،….إلخ.

أهم ما يميز تطبيق كل يوم معلومة طبية أنه يمكنك قراءة المحتوى واستخدام الحاسبات المختلفة بدون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات وأيضا بدون الحاجة لتسجيل الدخول.

ADVERTISEMENT

كما يخطط الموقع قريبا لإطلاق عدة تحديثات منتظمة تشمل إضافة خصائص وخدمات جديدة ومميزة تهدف لتقديم كل ما يمكن أن يسهل على المستخدمين حياتهم اليومية وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي وممتع.

قم بتحميل كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo من هنا مجانا للأندرويد Android

قم بتحميل كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo من هنا مجانا لنظام IOS

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد