إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” – دليل الأطباء في الإمارات

موقع-كشوفات-الإمارات
تم إطلاق موقع ” كشوفات Koshofat ” لدليل الأطباء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يحتوي على أكبر عدد من الأطباء والمراكز الطبية في كل مدن الإمارات.

ADVERTISEMENT

من خلال موقع كشوفات-الإمارات ستتمكن من البحث عن طبيب أو مركز طبي، مع اختيار التخصص والمدينة والمنطقة، بالإضافة لإمكانية البحث في التخصصات الفرعية ونوع الطبيب (دكتور/دكتورة).

كما سيمكنك الوصول لأهم المعلومات الخاصة بالطبيب أو المركز، والتي تشمل الدرجة العلمية للطبيب وتخصصه الرئيسي والفرعي وأرقام هواتفه وعنوانه بالتفصيل وفروع العيادة إن وجدت، مع إمكانية استخدامك لخريطة جوجل على الموقع لتتمكن من الوصول للعنوان وأيضا يمكنك الاتصال من خلال الموقع مباشرة على أرقام الهواتف المتاحة، كما سيمكنك تقييم الطبيب.

ADVERTISEMENT

وإذا كنت طبيبا تعمل بدولة الإمارات، يمكنك الحصول على فرصة تسجيل بياناتك التفصيلية لعرضها في الموقع، أما إذا كنت مسجلا بالفعل فيمكنك طلب تعديل بياناتك والإضافة لها بعد موافقة القائمين على الموقع.

يحتوي دليل أطباء موقع كشوفات في الإمارات على أكثر من 2,500 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 270 مركز طبي على مستوى دولة الإمارات العربية بجميع مناطقها.

ADVERTISEMENT

قم بزيارة موقع كشوفات – دليل الأطباء في الإمارات من هنا

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار - المراجعة والتدقيق: طاقم كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد