ADVERTISEMENT

5 أطعمة لبشرة جذابة تنصح بهم خبيرة تجميل هوليوود

beauty
ADVERTISEMENT

تعتقد العديد من النساء أن مفتاح الحصول على الجمال والشكل الجذاب هو المكياج، ولكن تختلف معهم “ويندي روو”  خبيرة تجميل نجمات هوليوود ذات الـ 20 عاما خبرة فى مجال التجميل، والتى ساعدت العديد من الممثلات اللامعات فى  المحافظة على الشكل المتميز والجمال الباهر مثيلات نيكول كيدمان و كيت هدسون.

 

ترى “روو” أن الطريقة الممتازة لتحقيق الجمال المطلوب هو الاهتمام بالداخل والخارج فالمكياج وحده غير كافى ولكن يجب على المرأة أن تهتم بطعامها وصحة جلدها حتى يظهر الجمال الحقيقى.

ADVERTISEMENT

تقول ” روو” أنه فى إحدى فتراتها فى باريس أدركت أن تناول الطعام المناسب للموسم هو أفضل طريقة للحصول على المظهر الرائع وتنصح ” روو” بتناول هذه الأطعمة فى الصيف للحفاظ على جلد صحى وجمال طبيعى:

1 – الأفوكادو:

 

حيث يحتوى على دهون مفيدة تعمل على مقاومة الأشعة الفوق بنفسجية مع الجلد كما أنه يخفف أعراض الحساسية والالتهابات ويزيد من مرونة الجلد.

2 – الكوسة:

تتميز الكوسة باحتوائها على كميات كبيرة من المياه وسعرات حرارية قليلة مما يجعلها مميزة فى فصل الصيف لكن “روو” ترى أن الكوسة أيضا تحتوى على عناصر غذائية تجعل الجلد يلمع حيث تحتوى على فيتامينات A، B و C التى تقاوم الجذور الحرة فتحافظ على الجلد كما تحارب علامات الشيخوخة.

ADVERTISEMENT

3 – الخيار:

 

يحافظ الخيار على صحة الجلد باحتوائه على السيليكا التى تساعد فى تكوين الكولاجين الذى يحافظ على نضارة البشرة كما أن وضع الخيار على العين يعمل على تقليل التورم بالإضافة لفوائده المتعددة للجهاز الهضمى

4 – الشيكولاتة الداكنة:

 

تحتوى الشيكولاتة على مواد مضادة للالتهابات مما يجعلها سلاح لمواجهة مشاكل الجلد مثل الإكزيما

ADVERTISEMENT

5 – البطيخ:

 

يعطى البطيخ للجلد ما يحتاجه حيث يحتوى على فيتامينات A و C التى تعمل على حماية الجلد والمحافظة على نضارته كما يتميز بذر البطيخ بمقاومته لعوامل الأكسدة وبعض الدهون التى تحافظ على البشرة وتساعد الذين يعانون من البثور وحب الشباب، لذا تنصح ” روو” بعدم رميه والاستفاده منه.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة MostafaMahmoud
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.dailymail.co.uk/health/article-3673641/Revealed-5-best-foods-eat-summer-great-skin.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد