اعرف شخصيتك من طريقة نومك .. اكتشف الأسرار الخفية

شخصيتك من طريقة نومك

قد تنام على جنبك الأيمن أو على وجهك وقد تنام على ظهرك، ولكل وضعية من هذه الوضعيات تفسير تستطيع أن تتعرف به على شخصيتك، اعرف شخصيتك من طريقة نومك من خلال هذا المقال.

اعرف شخصيتك من طريقة نومك

وضعية السجل

شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الإختلاط، والتعرف على أشخاص جدد ومن السهل جداً لهم الوثوق في الأشخاص، مما يعرضهم لمواقف سيئة. ووضعية السجل هى وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وتساعد تلك الوضعية على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.

وضعية السقوط الحر

شخصية منفتحة على العالم ومتهور، قد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت شخصية تتعامل مع النقد بصورة شخصية. ووضعية السقوط الحر هي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار.

وضعية المقاتل

شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرًا ولا تعطي الشيء أكبر من حجمه، ولديك معايير عالية في الحياة، ولكن الدراسات الطبية أكدت أن النوم على الظهر يسبب أحياناً الشخير وصعوبة التنفس.

وضعية الجنين

هى من أكثر أوضاع النوم انتشارًا، تبدو شخصية صعبة، لكنك شخص خجول للغاية، ومن داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين، ولكن تزداد الراحة مع مرور الوقت.

ويمكن أن يُسبب الاستلقاء على الجانب الأيسر بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية، مثل المعدة والكبد والرئتين، وإذا كنت تعتمد على تلك الوضعية فحاول دائماً النوم على الجانب الايمن.

 وضعية نجم البحر

وضعية نجم البحر هى الاستلقاء على الظهر مع فرد الزراعين لأعلى، ويوصفون دائماً بأنهم اصدقاء مستمعين جيدين ويحبون مساعدة الآخرين، ويحبون أن تسلط الأضواء عليهم، ولكن تلك الوضعية تسبب ضيق التنفس والشخير أثناء النوم.

وضعية المشتاق

شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد، ولكن مرتاب بعض الشىء، وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار، من الصعب تغيير رأيك. وقد تكون وضعية المشتاق مفيدة لمن يعانون من ارتجاع المرئ أو توقف التنفس أثناء النوم.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة alaa brbr
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد