انطلاق الملتقى التركي العربي الأول للسياحة الصحية Health Tourism Expo في أغسطس القادم

الملتقى التركي العربي الأول للسياحة الصحيةأعلنت شركة تراب اكسبو Turab Expo عن تنظيم الملتقى التركي العربي الأول للسياحة الصحية Health Tourism Expo، والمقرر عقده في تركيا في الفترة من 15 إلى 18 من شهر أغسطس القادم، وذلك من أجل دعم وتعزيز العلاقات العربية التركية في مجال الصحة.

وسيضم هذا الملتقى الأول، والذي سيقام في مركز مؤتمرات فندق بولمان بتركيا، العديد من المختصين والعاملين في مجال الصحة والسياحة العلاجية في تركيا والدول العربية، ليشمل العديد من المستشفيات والعيادات والوكالات المختصة في السياحة العلاجية، إلى جانب العديد من الأطباء والمهتمين بمجال الصحة عموما.

وللراغبين في المشاركة يمكنهم ملء الاستمارة والتسجيل من خلال الرابط التالي المتوفر على موقعهم:
https://www.turabexpo.com/arabic/health-tourism-2023-event-registration/

كما سيحظى هذا المعرض الأول من نوعه في تركيا، بدعم وتعاون من قبل وزارة الخارجية التركية إلى جانب عشرات الرعاة، وذلك حسب ما ذكره موقع شركة تراب اكسبو المنظمة للحدث القادم.

ويهدف هذا الملتقى إلى الجمع بين أكثر من 200 مؤسسة صحية توجد في تركيا تشمل المستشفيات ومصانع الأدوية والمراكز الصحية، مع حوالي 1000 من العاملين في مجال الصحة والسياحة العلاجية في الدول العربية وتركيا أيضا، مثل شركات استيراد الأدوية والمعدات الطبية والعيادات المتخصصة، ووكالات السياحة العلاجية والمستشفيات.


كما يهدف هذا الملتقى إلى تعريف العاملين في كل من مجال الصحة والسياحة العلاجية في الدول العربية على أهم المؤسسات الصحية في تركيا، وآخر التقنيات التكنولوجية المستخدمة، من أجل تبادل أكبر للخبرات.

الملتقى التركي العربي الأول للسياحة الصحية Expo Health Tourism

جدير بالذكر أن شركة تراب اكسبو، تقدم العديد من الخدمات للراغبين في المشاركة من الدول العربية، من خلال الحجز الفندقي وتوفير الطعام والمواصلات وخدمات الترجمة، بل وتوفير فرص للتسوق أيضا، وذلك خلال فترة الإقامة في تركيا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد