ADVERTISEMENT

وفاة طفلة لإهمال علاج عدوى بالأذن

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

ADVERTISEMENT

 

لاقت " هوب ديلوزير" البالغة من العمرثمانية عشر شهرا مصرعها لأن والديها قد رفضوا تحويلها إلى طبيب "لعدم إيمانهما" بالطب الحديث ، و صرح الأطباء أن حالة "هوب" كانت من الممكن أن تنقذ لو أعطيت فقط نوعا بسيطا من المضادات الحيوية لعلاج عدوى الأذن التي تسببت في وفاتها.

 

 

ADVERTISEMENT

ear20infection

ADVERTISEMENT

 

 

 

ADVERTISEMENT

و قد وجهت تهمة القتل بغير عمد و المخاطرة بحياة  طفل لكل من  الأبوين "ايبد ديلوزير" البالغ من العمر 29 عاما ، و "كريستين ديلوزير" البالغة من العمر 34 عاما بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، و صرحت الأم لوكالات الأنباء أنها لم تأخذ "هوب" يوما إلى الطبيب ، كما أنها لم تعطيها أي لقاح للوقاية من الأمراض ، و فسرت ذلك بعدم إيمانها هي و زوجها بالطب الحديث.

 

 

ear20infection20parents

ADVERTISEMENT

 

 

و قد كانت "كريستين" دائما ما تعالج ابنتها بالطب البديل و الأعشاب ، و صرحت بأنها لم تكن قادرة على تحمل نفقات العلاجات الأخرى ، و ذكر الفريق الطبي بالمستشفى أن "هوب " قد وصلت إليهم بلا تنفس ، و أنهم في حين محاولاتهم لإنعاشها ظلت الأم تصرخ بانزعاج قائلة:  " أنتم تضعون الثقوب و المواد الكيميائية فيها "!.

 

 

 

و صرح الأطباء أن وفاة "هوب" كانت بسبب عدوى بكتيريا بالأذن انتقلت إلى المخ و سببت ارتشاحا به مما أدى إلى الوفاة ، كما صرح الطبيب الشرعي أنها كانت تعاني من الجفاف و سوء التغذية ، و أضاف مدبر المستشفى الدكتور "نيكول اليكسندر" أن حالة"هوب" كانت غريبة جدا ، و كان معدل انتشار البكتريا بها أسرع من المعدل الطبيعي.

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة asmaa abdulazeem badran
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.dailymail.co.uk/news/article-3130660/Toddler-dies-untreated-ear-infection-parents-refused-treatment-don-t-believe-modern-medicine.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد