ADVERTISEMENT

وفاة الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع مرير مع المرض

  ميرنا المهندس

ADVERTISEMENT

غيب الموت الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس -37 عاما- عن حياتنا اليوم بعد أزمة صحية حادة ألمت بها مؤخرا، وأعلن الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة ميرنا المهندس .

ADVERTISEMENT

 

وكانت ميرنا قد تعرضت لنزيف حاد في الرئة منذ ثلاثة أيام استوجب وضعها علي جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة في المركز الطبي العالمي.

وعانت الفنانة ميرنا المهندس، من اضطرابات حادة في المعدة، إثر إصابتها بنقص في صفائح الدم البيضاء، حيث وصلت النسبة في دم إلى 1 من 40.

ومسببات هذه المتاعب الصحية عملية أجرتها ميرنا في السابق استأصلت خلالها القولون كاملا بعد اصابتها بسرطان القولون Colon Cancer.

ADVERTISEMENT

اقرأ : معلومات مهمة عن سرطان القولون .

وتحدثت ميرنا عن اصابتها، في حوار مع جريدة “الاتحاد” الامراتية قائلة: “هو من أخطر الأمراض التي تؤثر على نفسية الإنسان، وهو مرض يأكل ويحرق في المعدة والمريض ينزف كتلا من الدم، ويؤثر على الجسم في حركته ولا يعرف المريض أن يأكل ولا يشرب” وأضافت: “بعدها تم استئصال القولون واضطررت أن أعيش والمصران خارج بطني، ثم سافرت إلى لندن لإجراء عملية إدخال المصران داخل البطن، والآن أعيش على المسكنات والأدوية وطلب مني الأطباء في لندن السفر كل 5 شهور لإجراء الفحوصات اللازمة وتتبع حالتي بانتظام”.

إعداد : محمد أبو سبحة

فريق كل يوم معلومة طبية

ADVERTISEMENT

اقرأ المزيد في قسم الاخبار الصحية 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة محمد أبو سبحه
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد