عشبة الموينجا moringa تنشط الجسم وتحسن من الأداء الجنسي

كتبت – سارة صلاح

ADVERTISEMENT

ما رأيك إن قلنا لك أنه توجد عشبة سحرية تنشط قدرات الجسم وتحسن من الآداء الجنسي ؟ فكوب من شاي المورينجا moringa يعطيك كل ذلك.
 

عشبة الموينجا او كما تعرف بالعشبة المعجزة فتساعد على رفع مستويات الطاقة في الجسم وتقوية جهاز المناعة, ويستخدم العشب في شمال افريقيا وجبال الهيملايا كمشنط جنسي وكعلاج للضعف الجنسي عند الرجال.
 

وفي دراسة حديثة وجد العلماء أن العشبة أدت لتنشيط الأداء الجنسي عند الفئران, وتحتوي العشبة على مركب السابونين  والتي تساعد على زيادة الشهوة الجنسية للرجال ورفع هرمون التيستوستيرون.
 

ADVERTISEMENT

وتحتوي عشبة المورينجا moringa على 7 أضعاف كمية فيتامين C الموجودة في البرتقال, و 4 أضعاف الكالسيوم الموجود في الحليب, 4 أضعاف فيتامين A الموجود في الجزر, و 3 أضعاف البوستاسيوم الموجود في الموز و3 أضعاف كمية الحديد الموجودة في السبانخ, وتحتوي أواق المورينجا على نسبة عالية من البروتين والتي تعادل ضعفين الكمية الموجوده في الزبادي.
 

ويقول الباحثين أنه يمكن تناول تلك العشبة في صورة شاي مشروب أو اقراص أو حتى يمكن استخدامها كزيوت, وتساعد في التعافي واستعاد الطاقه عقب ممارسة الرياضة , وتحتوي عشبة المورينجا على مركب الزياتين وهو مسؤل عن مقاومة علامات تقدم سن البشرة.
 

ويقول الطبيب دانيال هيرمان أخصائي التغذية أن للمورينجا فوائد عديدة, فتحتوي على خواص مضادة للالتهابات, تساعد على تقوية جهاز المناعة, مصدر غني بمضادات الأكسدة والتي تحارب الجذور الحرة, وتساعد على تدفق الدم وهو الأمر الذي يساعد الرجال على أداء جنسي أفضل.
 

وطبقاً للأبحاث فيمكن تناول شاي المورينجا ليعمل بمثابة داعم للكبد, واستخدمت المورينجا في الحضارة اليونانية والرومانية والمصرية على مر العصور لما لها من فوائد متعددة.

ADVERTISEMENT

 

إعداد وترجمة سارة صلاح البدوي 
   فريق كل يوم معلومة طبية 
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة كل يوم معلومة طبية
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.dailymail.co.uk/news/article-2608195/Super-tea-boosts-love-life-Scientists-claim-aphrodisiac-properties-Himalayan-plant.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد