ADVERTISEMENT

بالصور- طفل ينجو عند ولادته قبل موعده بأربعة أشهر!!

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

ADVERTISEMENT

 

 

ولد "ليني هاريسون"  قبل موعد ولادته المحدد بأربعة شهور و تمكن بعد صراع مع الحياة على أن يحصل عليها بالرغم من ولادته غير مكتملا ، فقد ولد "ليني" بوزن لم يتجاوز الرطل الواحد ، كما قاوم في خلال تلك الرحلة العديد من الأمراض كنزيف المخ و الجلطات الدموية و أمراض الرئة حتى بلغ بر الآمان عند إكماله السبعة عشر شهرا من العمر .

 

ADVERTISEMENT

 

lenny

ADVERTISEMENT

 

lenny3

ADVERTISEMENT

 

lenny4

 

lenny5

ADVERTISEMENT

 

lenny7

 

lenny8

 

lenny15

 

 

تم نقل "ليني" مباشرة لغرفة العناية المركزة بعد ولادته ، و ما هي لحظات إلا وقد بدأ في التعرض لنوبة قلبية ، و لم تكن في الحقيقة سوى بداية سلسلة المعارك التي سيخوضها "ليني" للحصول على فرصته في الحياة.

 

 

و قام والدا "ليني"  بتصويره من اليوم الأول و خلال ال100 يوم أثناء رحلة صموده ، و هو الآن يتمتع بصحة جيدة و قد بلغ من العمر 17 شهرا ، و يعد ألبوم صور "ليني" ملحمة كفاحة للنجاة و الحصول على الحياة .

 

lenny13

 

lenny14

 

lenny11

 

lenny16

 

lenny28

 

lenny19

 

lenny20

 

lenny24

 

lenny29

 

lenny30

 

 

 

و تحكي الأم أنها تعرضت لآلام شديدة بالظهر في الأسبوع ال 24 من الحمل ، و عند بلوغها إلى المستشفى، وجدوا أنها تمر بمراحل الولادة و على الجنين أن يخرج ، مما فاجأ الجميع ، و لكن حاولت الأم الإبقاء عليه داخل الرحم حتى 16 ساعة في مقاومة لآلام الولادة كي تعطيه أكبر فرصة للنجاة ، و عند ولادته كان جنينا غير مكتمل النمو ، و قد بدا جلده شفافا جدا و مغطى بالشعر الأبيض ، وذكرت الأم أنها تشعر بسعادة غارمة لوجود "ليني" الآن بين أحضانها , فهي ترى أن ما حدث له معجزة قد وهبت له الحياة .

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة asmaa abdulazeem badran
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.dailymail.co.uk/news/article-3139945/Amazing-pictures-100-days-baby-s-brave-struggle-life-born-FOUR-MONTHS-prematurely.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد